الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

كفرمندا: مجمع البساتين الغربي يحتفل بمناسبة أسبوع العائلة والربيع

أمين بشير -
نُشر: 31/03/15 11:03,  حُتلن: 11:08

قامت مجموعة من الأطفال بالترحيب بالحضور الكريم بعبارات جميلة وكلمات قد وصل صداها أبعد الحدود

إحتفل المجمع الغربي في كفرمندا في المركز الجماهيري بمناسبة "اسبوع العائلة والربيع" بإبداعات الأطفال وثمرة انتاجهم اليانعة. وتحت إشراف مديرة المجمع – ايمان مراد- وبمشاركة طاقم العمل في المجمع تم تنسيق عروضات الأطفال والتجهيز للحفل على أتم وجه.


خلال الإحتفال

بداية قامت مجموعة من الأطفال بالترحيب بالحضور الكريم بعبارات جميلة وكلمات قد وصل صداها أبعد الحدود. بدأت العروضات الخاصة بكل بستان بداية بما قدمه أطفال بستان الأحلام، مقطوعة "جاء الربيع" حينها حلقت العصافير وباتت السماء صافية وزينت بأبهى الألوان. ثم تلتها فقرة الدبكة الأولى، التي تعكس عبق التراث الأصيل، وجهد معلمة الدبكة والمربيات في المجمع. أما العرض التالي، عرض عاد بنا إلى الزمن الماضي، وجيل الأجداد قدمه أطفال بستان النجوم، عرض مميز شيق يشمل حركات العجن اليدوي.

ثم اخذتنا الأجواء الى فيروزتنا ليعرض أطفال بستان الورود أغنية "تك تك تك يا أم سليمان" بإيقاع موسيقي جذب إنتباه الجمهور. وإستمر البرنامج ليطرب الجميع مع فرقة الدبكة الثانية حينها علا صوت التصفيق وازداد حماس الجمهور إلى أفق بعيد. فتعود الفراشات الملونة لتنسج لوحة إبداعية مع أغنية "نحنا الربيع نحنا" قدمها أطفال بستان الألوان، بحركات قد سلبت عقول الحاضرين. والى الفقرة الخاصة بأطفال بستان البطوف، حينما أخذتنا بين الجبال والسهول. وعلى أوتار الموسيقى يشدون أعذب الألحان.

أما مسك الختام، عمل جماعي مشترك، يبرز قوة التماسك بين أطفال المجتمع، وروح الإنتماء، وثمرة الإجتهاد والعطاء المديد بأغنية "عالعين موليتي". في النهاية كلمة شكر وإمتنان من مديرة المجمع لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل المميز وجعله صورة خالدة في العقول من طاقم عمل، أولياء أمور، وإدارة المركز الجماهيري.

مقالات متعلقة