الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

عرّاف: لا مكان لدعاة التجنيد في معليا..الاب نداف:أحملك مسؤولية التحريض

من أمين بشير
نُشر: 01/04/15 16:28,  حُتلن: 20:54

مجلس معليا المحلي في بيانه :

ان مجلس معليا المحلي وأهالي معليا لن يسمحوا لجبرائيل نداف ومن معه بأن يعتدوا على معليا وأهلها ولن يسمحوا له بتشويه سمعة معليا الطيبة وستبقى معليا نظيفة من السموم التي يحاول نشرها في قريتنا الحبيبة يض ضدي 

بيان التجمع والجبهة حول زيارة الاب نداف الى معليا :

ان محاولات جبرائيل نداف ومن معه في فوروم تجنيد المسيحيين لتسويق مخططاتهم المرفوضه في معليا , لن تمر !! قرية معليا كانت وستبقى قلعة" وطنية" , وبلدا" حضاريا" راقيا" ولن نسمح لأي كان , مهما كان , أن يلوث سمعتها وأن يعبث بحاضرها ومستقبلها 

الاب جبرائيل نداف لموقع العرب:

احمل حاتم عراف مسؤولية التحريض ضدي وشحن الاجواء العامة والتهييج الممنهج فبدل ان يتدارك الامور ويتصرف بحكمة وعقلانية عقد اجتماعا ولم يستنكر بكلمة واحدة العنف الحاصل

هذا يعني ان حاتم عراف يقبل بالعنف الدائر اليوم وهو يعلم بأنني مهدد بتنصيف رقم 6 وهي اعلى درجة تصنف بها الشرطة الشخصيات المهددة وبالتالي ما يقوم به يعني بشكل واضح وصريح دعوة للاعتداء عليّ

عمم مجلس معليا المحلي بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" بعد الضجة التي أعقبت الشكوى التي رُفعت ضد المواطن ماهر معلم من معليا بتهمة الاعتداء على الضابط سامر جريس وزوجته في معليا, وبعد ان دُحرت هذه الاتهامات في المحكمة مثل حجار الدومينو, ومحاولة كاهن التجنيد جبرائل نداف ببث الفتن ودق الاسافين بين أهالي البلدة بزيارة إستفزازية وتقديم شكاوى ضد المجلس المحلي ورئيسه حاتم عراف بُتهم باطلة ومُهترئة جاء الرد حازماً من بلدة معليا ".


عرّاف خلال إجتماعه في قاعة المجلس المحلي

واضاف البيان :"يوم اول أمس الاثنين إجتمع طاقم المجلس المحلي برئاسة رئيس المجلس حاتم عراف, واعضاؤه, وبحضور العشرات من شبيبة معليا الغيورين, وتوصل الأطراف لعدة قرارات هامة بهذا الشأن, مُتفقين جميعا على ان معليا موحدة, ولن تسمح لأي مُغرض خارجي التدخل بشؤونها وجميع سكانها يريدون العيش السلمي كما عهدت البلدة دائماً وابداً" كما جاء في البيان الرسمي للمجلس المحلي الذي نص على ما :
"في اجتماع تم عقده في مجلس معليا المحلي بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي وتواجد العشرات من أهالي القريه , وذلك مساء الاثنين 30.3.15 , تم تداول بيانات واستفزازت جبرائيل نداف واتباعه من بيانات باطله وزيارات غير مرغوب فيها الى معليا وخاصة الزيارة الى بيت احد المواطنين". واضاف البيان:" كذلك تم بحث الخطوات المناسبة بخصوص قضية ماهر معلم الذي قدمت ضده شكوى في الشرطه. وبعد دراسه ونقاش موسع شارك فيه رئيس واعضاء المجلس المحلي تمت الموافقه على اتخاذ الخطوات التالية: 1. نشر بيان باللغه العبرية واللغة العربية لتوزيعه على وسائل الاعلام للرد على افتراءات جبرائيل نداف.
2. عمل كل ما يلزم وذلك بضمن القانون لمنع استمرار استفزازات نداف ومن معه ضد مجلس معليا برئيسه واعضائه وضد اهالي معليا, وعدم السماح لجبرائيل نداف واتباعه بالعبث بمعليا ومستقبلها ومواجهة كل مخططاتهم وتدخلاتهم في امور معليا الداخلية.

3. العمل على تسوية الخلاف بين ماهر معلم وسامر جريس وعمل كل ما يلزم من اجل ان تبقى معليا موحدة ضد كل من يحاول نشر الفوضى والكراهية بين اهلها وضد كل من يحاول الاعتداء على كرامة معليا بأهلها ومجلسها.
ان مجلس معليا المحلي وأهالي معليا لن يسمحوا لجبرائيل نداف ومنمعه بأن يعتدوا على معليا وأهلها ولن يسمحوا له بتشويه سمعة معليا الطيبه , وستبقى معليا نظيفه من السموم التي يحاول نشرها في قريتنا الحبيبة "كما جاء في البيان. وحمل البيان توقيع حاتم عراف رئيس مجلس محلي معليا واعضاء المجلس المحلي.



بيان التجمع والجبهة حول زيارة الاب نداف الى معليا
كما عممت الجبهة الديمقراطية وحزب التجمع في معليا بياناً استنكارياً ضد الاب نداف جاء فيه ما يلي:"معليا ترفض نداف وأعوانه. يا أهلنا في معليا :قام كاهن التجنيد جبرائيل نداف في الأيام الأخيره بكتابة بيانات تحريضيه ضد أهالي معليا وأعضاء المجلس المحلي ورئيس المجلس السيد حاتم عراف. وليله الأحد قام برفقة بعض أعوانه بزيارة استفزازيه الى أحد بيوت قرية معليا بحماية وحدات من الشرطة" . واضاف بيان الجبهة والتجمع :" ان محاولات جبرائيل نداف ومن معه في فوروم تجنيد المسيحيين لتسويق مخططاتهم المرفوضه في معليا , لن تمر !! قرية معليا كانت وستبقى قلعة" وطنية" , وبلدا" حضاريا" راقيا" ولن نسمح لأي كان , مهما كان , أن يلوث سمعتها وأن يعبث بحاضرها ومستقبلها . لجبرائيل نداف وأعوانه الذين زاروا معليا ليلة الأحد نقول : لا أهلا" بكم ولا سهلا" !! ان محاولاتكم لبث البيانات الكاذبة ولبث أحقادكم سيكون مصيرها الفشل كما فشل مخططكم لتجنيد المسيحيين العرب ".
وتابع البيان :" ان أهالي معليا يثبتون للمرة بعد الألف أنهم موحدون في وجه نداف واتباعه وبأنهم قادرون معا" على صد كل مخططات سلخ معليا العربية المسيحية عن هويتها العربية االفلسطينية ".

تعقيب الاب جبرائيل نداف على بيان مجلس معليا ورئيسه حاتم عراف 
هذا وعقب الاب جبرائيل نداف على بيان مجلس معليا ورئيسه حاتم عراف قائلا :" انا احمل حاتم عراف مسؤولية التحريض ضدي وشحن الاجواء العامة والتهييج الممنهج ، فبدل ان يتدارك الامور ويتصرف بحكمة وعقلانية عقد اجتماعا ولم يستنكر بكلمة واحدة العنف الحاصل ". واضاف الاب نداف :" ان هذا يعني ان حاتم عراف يقبل بالعنف الدائر اليوم وهو يعلم بأنني مهدد بتنصيف رقم 6 وهي اعلى درجة تصنف بها الشرطة الشخصيات المهددة وبالتالي ما يقوم به يعني بشكل واضح وصريح دعوة للاعتداء عليّ فهذا تحريض على العنف عامة وعلي خاصة ". وواصل الاب نداف تعقيبه بالقول :" ان لي اصدقاء كثر في معليا ومعارف وللاسف الشديد فقد قام حاتم عراف وجماعته بتحويل القضية الى استفزازية وتحدثوا باسم كل اهل معليا مع ان معظم اهل معليا لا علاقة لهم بما حدث وتربطني بهم علاقات اخوية وكل ذلك من اجل تحقيق مكاسب سياسية على حساب تحريض شخصي ". واشار الاب جبرئيل نداف الاب الروحي لمنتدى التجنيد المسيحي بانه "ابرق الى وزير الداخلية غلعاد اردان ومدير عام الوزارة شارحا بالتفصيل ما حدث في معليا وماهية التصريحات الخطيرة التي اطلقها حاتم عراف الذي اصلا لم يستكر الاعتداء على ضابط الشرطة وزوجته " على حد تعبيره.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY