الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 09:02

عرعرة: يوم اللغة العبرية في مدرسة طه حسين

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/04/15 18:57,  حُتلن: 19:07

سماهر أبو شرقية، مديرة المدرسة قامت بالشكر والتقدير للمعلمات رينة ولينا على هذا اليوم المميز وعلى الجهد الكبير لتحضير مثل هذا اليوم

تواصل مدرسة طه حسين عرعرة بفعالياتها التعليمية ضمن تطوير الخطط التعليمية لتحقيق الذات عند الطالب. حيث قامت المعلمتان رينة يونس ولينا زحالقة بالعمل على يوم حافل بالفعاليات التعليمية باللغة العبرية شملت الصفوف الثالثة حتى السادسة.


خلال يوم اللغة العبرية

بدأ هذا اليوم بمحطات في ساحة المدرسة للصفوف الثالثة تحت عنوان اصحاب المهن تخللت ثلاث محطات: نجمة داوود الحمراء، الإطفائية والكيرن كييمت. قام اصحاب المهن الثلاث بعرض آلالات والمعدات التي يستعملونها خلال مهنتهم، وشرح مفصل حول مهنتهم باللغة العبرية، وكان لافتا فضول الطلاب وكثرة الأسئلة أيضا باللغة العبرية. وتضمنت الفعالية عارضات محوسبة عرضها الطلاب داخل الصفوف حول نفس الموضوع.

أما المحطات الأخرى تمثلت في العاب تعليمية مثل العاب الذاكرة، البازل والبينجو ومسابقات متنوعة تتعلق بالمواضيع التي يتعلموها حسب المنهاج. بالإضافة الى ذلك العاب في قواعد اللغة العبرية والقصة.

وفي نهاية اليوم قامت مجموعة من طالبات الصف السادس بعرض مسرحية باللغة العبرية بإشراف المعلمة لينا.
الجدير بالذكر أن الكثير من المدارس في البلاد ودول أخرى تعمل على تطوير العملية التعليمية بواسطة الألعاب وهناك طرق أخرى سوف تمارسها المدرسة مستقبلا. هذا وتقدمت مديرة المدرسة سماهر أبو شرقية بالشكر والتقدير للمعلمات رينة ولينا على هذا اليوم المميز وعلى الجهد الكبيرلتحضير مثل هذا اليوم. كما أنها تشجع طاقم المعلمين على التعلم عن طريق اللعب وبكل وسيلة ممكنة تساعد الطالب على التمتع بالتعليم.
 

مقالات متعلقة