الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

بيدرو رودريجيز يلمح حول إمكانية رحيله عن برشلونة

كل العرب
نُشر: 01/04/15 20:30,  حُتلن: 07:32

تخرج بيدرو رودريجيز من مدارس لامسيا وتم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2007-2008 وشارك منذ ذلك الحين في 305 مباريات ونجح في تسجيل 97 هدف

فتح بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة الباب حول رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم.

 الاسباني الدولي بيدرو رودرجيز يؤكد على ولائه الدائم لبرشلونة

وخرج بيدرو من حسابات المدرب لويس إنريكي في الموسم الحالي في ظل اعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في خط الهجوم. وتشير التقارير إلى أن المهاجم الإسباني يعيش موسمه الأخير مع النادي الكاتالوني نظراً للأندية العديدة التي ترغب في ضمه أبرزها عمالقة الدوري الإنجليزي تشلسي، مانشستر يونايتد، ليفربول وأرسنال.

وقال بيدرو في تصريحات لوسائل الإعلام بخصوص مستقبله مع برشلونة "حينما تلعب بضعة دقائق في عدد قليل من المباريات فمن الطبيعي أن يكون هناك حديث عن الرحيل، هذا طبيعي جداً".وأضاف "جميع لاعبي العالم يرغبون باللعب في استمرار، وعندما لا يتمكنون من فعل ذلك ولا يلعبون في مباريات هامة فإنهم يصبحون في موقف صعب للغاية". وأنهى صاحب 27 عاما حديثه "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أبقى هادئاً وأن انهي الموسم بشكل جيد، أتمنى مساعدة الفريق بالفوز في الألقاب، ما زلت لم اتخذ قرار نهائي بخصوص مستقبلي وأنا لغاية الآن لاعباً في صفوف برشلونة".

مقالات متعلقة

Got