الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

احتفالات في باقة بعد تصدر لائحة الدرجة الثانية: الدوري لم ينته بعد

حجاج رحال -
نُشر: 02/04/15 07:37,  حُتلن: 12:21

ريان طه مدرب باقة الغربية:

المباريات المتبقية صعبة أمام فرق تحارب من أجل الهروب من القاع يجب الحذر منهم في كل الأحوال

مدير الفريق جلال فدعوس:

تبقت ثلاث مباريات هامة ولكن الأمور متعلقة بنا ولسنا متعلقين بأحد

ما زال أعضاء فريق هبوعيل باقة الغربية يعيشون نشوة الانتصار الهام على فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بهدفين دون مقابل، مما ساهم بتربعه على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، بحضور ما لا يقل عن ألفي متفرج. ويتساوى الفريقان بعدد النقاط، لكن أفضلية باقة الغربية في مجموع المواجهتين المباشرتين.

وقال ريان طه، مدرب باقة الغربية: "المباراة كانت مليئة بالندية والإثارة، ولكن الأمور كانت واضحة وجلية منذ بداية المباراة، حيث سيطرنا على مجريات الأمور، ولولا اهدار ركلة جزاء 11م واهدار فرص أخرى لانتهت بفارق خمسة أهداف على الأقل. استعدينا كما يجب، والادارة وفرت كل الأمور المطلوبة بالمبيت في فندق ووجبة عشاء وحضور رئيس البلدية، كل هذه الأمور ساعدتنا على الفوز".

يذكر أن ريان طه حضر الى باقة الغربية عندما كان الفريق في المرتبة العاشرة. وأضاف ريان طه: "آمنت بالوصول الى القمة منذ بداية المشوار، على الأقل خوض الاختبارات، كل فوز أعطانا الثقة بالنفس كما أنني راقبت الفرق الخصم وهي ليست مرعبة، فكل شيء مفتوح في الدوري وحققنا عدة انتصارات متتالية. المباريات المتبقية صعبة أمام فرق تحارب من أجل الهروب من القاع، يجب الحذر منهم في كل الأحوال. الدوري لم ينته وسأنزل اللاعبين على الأرض لعدم التكبر. أعطيت استراحة للاعبين حتى يوم الأحد المقبل لعيش نشوة الفوز وتصدر اللائحة. لن نخيّب آمال الجماهير الباقاوية الغفيرة التي تؤازرنا في السراء والضراء".

وقال مدير الفريق جلال فدعوس: "ما زلنا نعيش نشوة الفوز، حيث قدم اللاعبون كل ما يلزم والجمهور داعم حتى النهاية ورئيس البلدية مرسي أبو مخ. تبقت ثلاث مباريات هامة، ولكن الأمور متعلقة بنا ولسنا متعلقين بأحد. نجحنا في اجتياز الاختبارات الصعبة. يجب الفوز على فرق القاع، لعدم التعثر والاحتفال بالصعود الى الدرجة الأولى".

مقالات متعلقة