الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 23:02

موبايل ماندي الناصرة يخصص اللقاء الأخير لتشجيع النساء العاملات

كل العرب
نُشر: 02/04/15 13:45,  حُتلن: 14:37

المداخلات المختلفة شملت قصص نجاح لرياديات من المجتمع العربي

ملتقى الريادة التكنولوجية (MobileMonday Nazareth) يخصص لقاءه الأخير لورشات عمل لتشجيع المبادرات ونساء الهايتك في المجتمع العربي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: " "موبايل ماندي الناصرة، وبدعم من MEPI مبادرة الشراكة الشرق أوسطية - السفارة الأمريكية في البلاد، وحاضنة الناصرة للأعمال ومنظمة تسوفن، يخصص لقاءه الأخير لشهر آذار لتشجيع النساء المبادرات والعاملات في حقل الهايتك والتكنولوجيا من المجتمع العربي".


جانب من الحضور


وأضاف البيان: "إنّ للمرأة العربية دور أساسي ومهم في تحقيق القفزة النوعية التي يجتهد مجتمعنا العربي على تحقيقها، خاصة في حقل التكنولوجيا المتقدمة، ففي شهر المرأة (شهر آذار)، ارتأينا في ملتقى الريادة MobileMonday Nazareth أن نخصص اللقاء لبحث المعوقات وسبل تشجيع الفتاة العربية في الانخراط في عالم الهايتك والمبادرات المتقدمة".

وتابع البيان: " أنّ المداخلات المختلفة شملت قصص نجاح لرياديات من المجتمع العربي، إضافة لعرض لمنتدى هاي-تك، وهو منتدى نسائي يجمع العاملات من مجتمعنا العربي في مجال الهايتك، ويجتهد في تشجيع المراة العربية للانخراط في هذا النوع من الاعمال من اجل تقليص الفجوات والتغلب على العقبات التي تقف أمام الفتاة العربية في محاولاتها للاندماج في شركات هايتك أو إنشاء مبادرات جديدة في هذا المجال. وفي نهايته شمل اللقاء ندوة لمتحدثات من المجتمعين العربي واليهودي، بينهن مديرات لصناديق استثمار، حيث هدفت الندوة لبحث إمكانيات التشبيك والعمل المشترك من أجل تشجيع النساء العربيات على الاندماج في حقل الهايتك والمبادرات التكنولوجية".

واختتم البيان: "شارك في اللقاء وفد رفيع المستوى من السفارة الامريكية – الداعم الرسمي للملتقى شمل منال حداد مديرة MEPI مبادرة الشراكة الشرق أوسطية - السفارة الأمريكية في البلاد. وبدوره رحب هانس (حنا) شقور، أحد مؤسسي موبايل ماندي الناصرة، بالحضور وأعرب عن أمله في ان تسهم هذه النشاطات واللقاءات في إثراء الحضور وفي بناء بيئة ريادية تكنولوجية داعمة للمجتمع العربي عامة والنساء خاصة، وقام شقور بتقديم الشكر للحضور ولجميع الراعين والداعمين لملتقى موبايل ماندي الناصرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
242917.38
BTC
0.51
CNY