الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

سيدتي: هل تعلمين أن لمعجون الأسنان أهمية كبيرة للبشرة؟

كل العرب
نُشر: 04/04/15 09:27,  حُتلن: 07:21

سيدتي بإمكانك معالجة الحبوب بمعجون الأسنان

تعتقدين سيدتي أن معجون الأسنان فقط نستعمله لتنظيف الأسنان لكن مع الأسف هذه المعلومة خاطئة جدا.. لأن لمعجون الأسنان العديد من الفوائد التجميلية والصحية للبشرة اليكم ما يلي:


صورة توضيحية

بإمكانك معالجة الحبوب بمعجون الأسنان، ضعي على الحبوب القليل من معجون الأسنان فهو يساعد على تجفيفها بسرعة وتقليصها، فمعجون الأسنان يساعد على امتصاص الزيوت التي تفرزها هذه الحبوب .

الجميع يعلم أن معجون الأسنان يساعد على ازالة الروائح الغير مرغوب بها في الفم، كذلك الأمر إن لم تتمكني من إزالة رائحة معينة عن يديك مثلا من خلال الصابون ضعي القليل من معجون الأسنان فهو حتما سيساعدك على التخلص من الروائح الكريهة، لأن معجون الأسنان يحتوي على مواد صحية وطبيعية لإزالة الروائح وللتنظيف.

كما أن معجون الأسنان يساعد بشكل كبير على التخلص من أوجاع حروق البشرة وإخفائها، لكن هنالك شروط عليك معرفتها عند معالجة حروق البشرة من خلال معجون الأسنان، عليك أولا بغسل المنطقة المحروقة بماء بارد ومن ثم وضع القليل من معجون الأسنان على الحرق بشكل لطيف، حيث يمكن لمعجون الأسنان أن يخفف الأوجاع ويقلل من الحرارة المرتفعة، ولا تستعملي أبدا مكعبات الثلج لأنها تضيف الى الحروق اكياس الماء الضارة.


 

مقالات متعلقة