الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

إليكم مواصفات الفتاة التي تُرغم الرجل على الإرتباط بها

كل العرب
نُشر: 04/04/15 16:56,  حُتلن: 07:13

آدم:

عليك بإختيار الفتاة التي تتفهم جميع الأحوال والظروف أي تفهم الوضع إن وصلتم الى الضيق لتكن معك في الحلوة وفي المرة، وتعرف كيف تدير أمورها خلالها

يقدم موقع العرب.نت للشباب بعض الصفات التي إذا تجلب بها الفتاة عليك بالإسراع الى التقرب منها والإرتباط بها، ومن أهم هذه الصفات اليكم إياها:  


صورة توضيحية 

- الرحمة
عزيزي آدم، إياك وإختيار فتاة قاسية القلب او لا تشعر بآلام وأوجاع الآخرين وبالأخص المحيطين بها، لأنها ستعاملك بنفس الطريقة في النهاية، حتى ولو أنها أظهرت لك عكس ذلك، عليك للتأكد من الأمر، بملاحظة تعاملها مع الحيوانات الضالة، والأطفال، أفراد اسرتها، زميلاتها، بالتأكيد سوف تكتشف إذا ما كانت رحيمة أو لا.

- الأناقة
إحرص عزيزي الرجل على إختيار المرأة الأنيقة التي تنتبه جيداً الى نفسها، فذلك سوف يعود في المستقبل عليك وعلى أولادك، لتكن حريصة ايضا على بيتها ونظافته وترتيبه وجعله المكان الذي يشرح القلب.

- التفهم
عليك بإختيار الفتاة التي تتفهم جميع الأحوال والظروف، أي تفهم الوضع إن وصلتم الى الضيق، لتكن معك في الحلوة وفي المرة، وتعرف كيف تدير أمورها خلالها.

- تحمل المسؤولية
عزيزي الرجل، لا تقلق، فمن خلال فترة التعارف بينكما ستتعرف عليها أكثر واكثر من خلال تعليقاتها، حكايات أهلها عنها، سوف تكتشف إذا ما كانت تتحمل عبء إدارة حياة وزوج وأطفال أم أنها لا ترى في مسألة الإرتباط إلا وسيلة للبس الفستان الأبيض وزيادة قطعها الذهبية.

- المرح
إياك وان تختار الفتاة التي تميل الى الكآبة والنكد، فسوف ينعكس مزاجها الشخصي هذا عليك وعلى حياتك في المستقبل، إختر الفتاة المرحة القادرة على تبديل مزاجك السيء وإعطائك اجمل الأوقات المليئة بالبهجة والسعادة. فالفتاة السعيدة تجعل حياتك العائلة المستقبلية سعيدة.

مقالات متعلقة