الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

اعزاءنا: تعرفوا على الأسرار التي تخفيها المرأة دائماً عن الرجل

كل العرب
نُشر: 04/04/15 18:38,  حُتلن: 17:40

آدم: 

من أكبر مخاوف المرأة هو إنجذاب رجلها الى إمرأة أخرى، إن كان الأمر في حياته أو في عمله، تخشى المرأة قيام إحدى النساء بخطف قلب حبيبها أو زوجها

للنساء حاسة سادسة بالأخص فيما يتعلق بموضوع العلاقات حيث نشهد ملاحظة المرأة وتحليلها لكل التفاصيل الصغيرة في الشخص الذي أمامها، بما يشمل لغة الجسد لزوجها

الرجال ليسوا الوحيدين الذين يكتمون الأسرار، فللمرأة بعض الأسرار التي تخفيها عن الرجل، والقليل من الرجال يستطيعون إكتشافها على الرغم من أن المرأة ليست الأمر المعقد كما يعتقد المعظم، وهنا عبر موقع العرب.نت نقدم لكم بعض الأسرار التي تخفيها المراة عن الرجل، تابعوا معنا، نامل ان تساعدكم في فهمها أكثر.


صورة توضيحية 

- ترغب الأنثى بان يكون رجلها هو المبادر دائماً
لا تفضل المرأة التخطيط والقيام بكافة الامور بنفسها، تُحب أن يبادر الرجل بهذا، على الرجل معرفة مدى أهمية تنفيذه لبعض المهام ومفاجأتها بها دون اعلامها بالأمر، فهذا إن يدل فقد يدل على مشاركته وإهتمامه بها.

- تُحب الأنثى الهدايا الكثيرة
جميع النساء تفضلن أن يقوم الرجل بمفاجأتهن كلما أمكنه ذلك حتى ولو بمفاجئة بسيطة، كقطعة من الحلوى، فذلك يشعرها بحبه لها.

- المرأة تخاف أن يُعجب رجلها بإمرأة أخرى
من أكبر مخاوف المرأة هو إنجذاب رجلها الى إمرأة أخرى، إن كان الأمر في حياته أو في عمله، تخشى المرأة قيام إحدى النساء بخطف قلب حبيبها أو زوجها منها وهذا يعتبر أسوأ ما قد يحدث لها.

- المرأة تريد من رجلها أن يكون صادقاً ومخلصاً لها
يمكن للمرأة أن تسامحك على العديد من الأمور، إلا أن تخون ثقتها بك. الرمأة تقوم دائما بالإستماع اليك ومساعدتك على حل أي مشكلة قد تواجهك، إلا أن تخيب ظنها بك وتخون ثقتها.

- المرأة تلاحظ وتفهم لغة جسد الرجل
للنساء حاسة سادسة، بالأخص فيما يتعلق بموضوع العلاقات، حيث نشهد ملاحظة المرأة وتحليلها لكل التفاصيل الصغيرة في الشخص الذي أمامها، بما يشمل لغة الجسد لزوجها أو لشريك حياتها، وإذا شكت المرأة بشيء ما، فستكون مستاءة جداً في حال قضاء زوجها وقتاً طويلاً في العمل بدلاً من قضائه معها.

- المرأة تحتاح الى مساحتها الخاصة
المرأة تطلب منك احيانا بترك مساحة خاصة لها، وهذا لا يعني أنها لا ترغب بك أو لا ترغب برؤيتك، بل كل ما في الأمر، أنها تريد أن تتفهمها فقط، تريد منك أن تعرف أن لديها بعض الامور الهامة التي عليها القيام بها بمفردها.

- المرأة تُحب أن يكون رجلها صادقا معها
كل إمرأة تريد من زوجها أن يكون صادقا معها، أي لا يخدعها حتى وإن كانت النوايا صافية، فمثلا: إن إرتدت ثوب معين وبدت به سمينة، لا تقل لها انها تبدو رائعة، فالنساء يعرفن كيف يبدو مظهرهن في الحقيقة. أعطها رأيك بكل صراحة.

- توافق النساء على قضاء الرجل وقتاً خاصاً مع أصدقائه
هذا سر آخر لا يعلم بأمره معظم الرجال، حيث توافق العديد من النساء على قضاء أزواجهن وقتاً خاصاً مع أصدقائهم، وتتفهم تماماً أنهم بحاجة لبعض المساحة لأنفسهم وقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم أو مشاهدة مباريات كرة القدم أو الاستمتاع بأنواع مختلفة من الألعاب.

مقالات متعلقة