الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

ريبيري: ريال مدريد سعى بقوة الى التعاقد معي ولكني سعيد بقراري النهائي

كل العرب
نُشر: 07/04/15 16:22,  حُتلن: 21:33

فرانك ريبيري:

كنت قريب من الرحيل بسبب العلاقة غير القوية مع مدرب الفريق وقتها الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد حالياً، كانت لدينا مشكلات شخصية

كشف نجم بايرن موينيخ الألماني، فرانك ريبيري، أنه كان سيرحل للفريق الملكي في عام 2009، وقال: "تحدثت كثيراً مع إدارة بايرن ميونيخ، ورئيس النادي وقتها أخبرني بأهميتي الكبيرة مع الفريق، وأكد الى انه يعتبرني مثل ميسي صحاب الدور المحوري مع الفريق الكتالوني".


فرانك ريبيري

وأضاف ريبيري قائلا: "ريال مدريد سعى بقوة الى التعاقد معي، لم أكن أعلم السعر الذي طلبه البايرن في الصفقة، ولكني في النهاية سعيد بالقرار الذي إتخذته". وتابع النجم الفرنسي قائلا: "في الحقيقة، كنت قريب من الرحيل بسبب العلاقة غير القوية مع مدرب الفريق وقتها الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد حالياً، كانت لدينا مشكلات شخصية

وأختتم ريبيري:" فان غال لم يكن يهتم بالأسماء أو النجوم ، وتعاملي معه كان مسمومًا في البداية، كمحترف فقدت الثقة، هو مدرب جيد على الملعب ، لكن غير ذلك هو مدرب سيء".

هذا، وجدير بالذكر أن النجم صاحب 32 عامًا يقضي أخر موسمين في عقده مع الفريق البافاري، لكن اللاعب يتجه لتمديد بقاءه مع بايرن ميونيخ.

مقالات متعلقة

Got