الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

جمعية إبداع تُكرِّم الفائزين في بطولة اللغة الانجليزية القطرية

كل العرب
نُشر: 07/04/15 22:43,  حُتلن: 22:46

شارك في هذه البطولة طلاب المدارس الإبتدائية والإعدادية من الصفوف الثالث – التاسع يمثلون أكثر من 150 مدرسة عربية وأشرف على تنظيمها د. فارس قبلاوي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية إبداع، جاء فيه "نشرت جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم نتائج بطولة اللغة الانجليزية القطرية الخامسة عشرة. شارك في هذه البطولة طلاب المدارس الإبتدائية والإعدادية من الصفوف الثالث – التاسع، يمثلون أكثر من 150 مدرسة عربية. وأشرف على تنظيمها د. فارس قبلاوي".


مجموعة من الطلاب خلال البطولة 

وأضاف البيان "فازت في المرتبة الأولى عن المرحلة الإبتدائية مدارس: راهبات الناصرة – حيفا، الحكيم – كفرقرع والمستقبل – كفرقرع، وفازت في المرتبة الثانية: الزهراء – الطيبة، المجد – الناصرة، مار يوحنا – حيفا، العين - دير الأسد والحوارنة – كفرقرع  وفازت في المرتبة الثالثة: حسين ياسين – عرابة، العين – نحف، الفرقان – القدس، السلام – سخنين والحكمة – باقة الغربية. أما عن المرحلة الإعدادية ففازت في المرتبة الأولى مدارس: المجد – الطيبة، الإعدادية " أ " – الطيرة والبيروني – جت، وفازت في المرتبة الثانية مدرستا الأسقفية الكاثوليكية – شفاعمرو ومار يوحنا – حيفا، وفازت في المرتبة الثالثة مدارس: إبن رشد – المكر، الحياة – كفرقاسم والأخوة - الطيبة. وفاز بالبطولة بالمراتب القطرية من المرتبة الأولى حتى الخامسة 594 طالباً وطالبة".

مقالات متعلقة