الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

مركز اللغات: نجاح غير مسبوق لمارثون انجليزي في رهط

كل العرب
نُشر: 08/04/15 13:53,  حُتلن: 13:59

المارثون أقيم على مدار خمس ساعات تعليمية يوميًا لمدة أسبوع وتم تزويد الطلاب بكل بما يحتاجونه من قرطاسية وكتب واوراق عمل هادفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز اللغات في رهط جاء فيه: "أنّه أقيم على مدار هذا الاسبوع في مركز اللغات مارثون اللغة الانجليزية، تعليم، محادثة فعاليّات لغة انجليزية، مع طلاب من الصف الثّالث حتى التاسع".


جانب من المارثون للانجليزية

وأضاف البيان: "يشار إلى أنّ المارثون بإدارة مدير مركز اللغات الاستاذ فهد القريناوي، ومع طاقم اللغة الانجليزيّة الذي يتمتع بكفاءات عالية، وتجدر الإشارة إلى أنّ المارثون أقيم على مدار اسبوع كامل، حيث تم تدريب الطّلاب على المحادثة والكتابة عن طريق فعاليات شيّقة وممتعة، أمّا تقييم الطّلاب فقد تمّ يوميًّا بحسب مهارات اكتساب اللغة أي القراءة، الكتابة والمحادثة، فهم المقروء وفهم المسموع".

وتابع البيان: "أنّه أشار مدير مركز اللغات فرع رهط الاستاذ فهد القريناوي، أنّ مركز اللغات يقدّم الكثير من الدّورات التّعليميّة، كماراثونات تعليمية باللغة الانجليزية، العربية والعبرية لطلّابنا الأعزّاء من أجل رفع معنوياتهم ومستواهم في اللغات، بعضها من أجل الاثراء والأخرى من أجل التغلب على الصعوبات التّعليميّة". أمّا الهدف الأول من المارثون فقد كان ترغيب الطّلاب باللغة الانجليزية وتشجيعهم على استعمالها. وأضاف مدير المركز الاستاذ فهد القريناوي تمّ العمل على برنامج المارثون مسبقًا مع أهداف تعليمية معلنة من اجل الوصول الى الاهداف التي وضعت امام أعين ادارة المركز".

واختتم البيان: "وتجدر الإشارة إلى أنّ المارثون أقيم على مدار خمس ساعات تعليمية يوميًا لمدة أسبوع، وتم تزويد الطلاب بكل بما يحتاجونه من قرطاسية وكتب واوراق عمل هادفة، في اليوم الأول من المارثون". إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة