الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

آدم: 6 عبارات تجذب المرأة أكثر من كلمة أحبك.. تعرف عليها

كل العرب
نُشر: 09/04/15 13:50,  حُتلن: 20:51

آدم: 

كملمة "أسامجكِ" تعتبر هذه الكلمة من أقوى الكلمات التي تدل على حبك للفتاة، حيث تدل على أتك ستسامحها على ما فعلته وسبّب الألم لك، أو ما قد ضايقك منها، لتثبت لها مدى حبك لها

نقدم لكم أعزاءنا الشباب 6 عبارات تكون أكثر أهمية وتجذب النساء اليك أكثر من كلمة "أحبك"، على الرغم من أن هذه الكلمة هي من أكثر الكلمات المرغوبة لدى المراة، إلا انه عليك عزيزي الشاب الإنتباه الى كلمات أخرى تذب الفتاة اليك وتشعر بالحب تجاهك، تابع معنا لتتعرف على العبارات.


صورة توضيحية  

- ساضحي من أجلك
تدل هذه العبارة على تضحيتك عزيزي الشاب بوقتك من أجل فتاتك، وأنك لست أنانيا معها، ومستعد بالتضحية من أجلها عندما تحتاج. التضحية هي من أهم الأمور التي تُبين حُب الرجل للمرأة.

- أنا أحترمك
يُعتبر الإحترام من أهم الأمور التي تُعّد أهم من الحب، كما وانه أكبر دليل على الحب. فالإحترام عزيزي الشاب هو دليل على تقديرك لها كشخص تحبه واحترامك لرأيها وحياتها وأفكارها وأحلامها.

- سأحميك
تدل هذه العبارة على خوفك عليها من أي أذى قد يطولها، وقدرتك على حمايتها ووجودك الى جانبها، وأنك ستعمل المستحيل من أجل حماية علاقتكما.

- أنا أسامحكِ
تعتبر هذه الكلمة من أقوى الكلمات التي تدل على حبك للفتاة، حيث تدل على أتك ستسامحها على ما فعلته وسبّب الألم لك، أو ما قد ضايقك منها، لتثبت لها مدى حبك لها .

- سأدعمكِ
الدعم ليس فقط بالكلام، وإنما بالأفعال، عندما تقول للفتاة "سأدعمك" ستترجم بدعمك لأحلامها وطموحاتها وأنك ستكون دائما في ظهرها وتقدم لها يد المساعدة عندما تحتاج.

- سألتزم بعلاقتنا
هذه الكلمة تدل على حبك لها ورغبتك في قضاء عمرك الى جانبها.

مقالات متعلقة