الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

بلديّة الطيبة تعد خطة إصلاح لإعادة تأهيل مدرسة عمر بن الخطاب

كل العرب
نُشر: 13/04/15 19:05,  حُتلن: 20:44

 الناطق الرسمي لبلدية الطيبة:

تهدف خطة الإصلاح إلى تحسين المدرسة بشكل جوهري من حيث شروط وجودة التعليم والبنى التحتيّة وغيرها

فيما يتعلق بالشائعات حول نيّة البلديّة إغلاق المدرسة فهي مجرّد تكهنات لا أساس لها من الصحة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي لبلدية الطيبة، جاء فيه:"في أعقاب التشاورات والإجتماعات التي عقدتها بلديّة الطيبة لبحث كيفية تحسين مدرسة عمر بن الخطاب، قرّرت البلديّة إعداد خطة إصلاح شاملة لإعادة تأهيل المدرسة وتطويرها، بمشاركة الطواقم المهنيّة في وزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين "الهستدروت"، وبالتنسيق مع رئيس منتدى مديري المدارس في المدينة، توفيق عازم، ومندوب المعلمين، عمر جبارة".


رئيس الجنة المعيّنة في الطيبة - اريك برامي 

وتابع البيان:"وتهدف خطة الإصلاح إلى تحسين المدرسة بشكل جوهري من حيث شروط وجودة التعليم والبنى التحتيّة وغيرها، وذلك لجذب الطلاب وتشجيعهم للإنتساب اليها. ويشار إلى أنّ البلديّة قرّرت تمديد فترة التسجيل للمدرسة للسنة التعليميّة القريبة حتى نهاية شهر نيسان، للمساهمة في التمكين من افتتاح الصف الأوّل، وستتعاون البلديّة بشكل كامل مع إدارة المدرسة لإنجاح هذا الإجراء وإنجاح خطة الإصلاح عامةً".

وزاد البيان:"وفيما يتعلق بالشائعات حول نيّة البلديّة إغلاق المدرسة، فهي مجرّد تكهنات لا أساس لها من الصحة، إذ أنّ بلدية الطيبة تتبنى سياسة البناء وتوفير افضل مناخ تعليمي آمن لطلاب الطيبة لذلك ليس ولم يكن بنيتها اغلاق المدرسة، الا أنّها تدرس الموضوع بتعمق لإيجاد حلول مبتكرة للنهوض بالمدرسة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة