الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

الدكتور عازم: سننجح بتأسيس جسم موحد لبحث اختيار المرشحين للرئاسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/04/15 16:12,  حُتلن: 18:54

الدكتور حسام عازم:

هنالك إحتمال بأن يكون للجبهة مرشح ولكن هذا الأمر ليس نهائيا وهنالك احتمالات بأن يكون مرشحين من أحزاب أخرى لكن في نهاية المطاف نحن نبحث عن مرشح معروف وشريف ومهني وطني وصاحب قدرات وكفاءات

كتب القيادي في جبهة الطيبة والحزب الشيوعي الدكتور حسام عازم على صفحة التواصل الإجتماعي الخاصة به موقفاً سياسياً له تحت عنوان "ليس شعار وإنما تحدي، ليس كلام وإنما عمل"، والذي يشير به الى موضوع انتخابات بلدية الطيبة.
وقد كتب الدكتور عازم ما يلي: "تعالوا نصنع التاريخ بطيبتنا ونلبي أمل وحاجة ورغبة وحلم كل شابه وشاب في بلدنا، ببناء جسم سياسي - اجتماعي موحد في مركزه مركبات القائمة المشتركة وكل الجمعيات الإجتماعية والحركات الشبيبية وكل الشخصيات الغيورة على مصلحة هذا البلد، تعالوا كوادر الأحزاب ونشيطي الجمعيات، وأبناء كل العائلات والحارات، نساء ورجال، شابات وشباب، عاملات وعمال، طالبات وطلاب، متعلمون ومتعلمات ومثقفون ومثقفات، تعالوا ابائنا وأمهاتنا، أولادنا وبناتنا".


الدكتور حسام عازم

وكتب أيضا: "لا تقل لا يوجد بديل، لا تقل لا يوجد أمل، لا تقل لا يوجد مستقبل، تعالوا معاً نصنع البديل ونحقق الحلم لنبني المستقبل، الجبهة الديمقراطية، الحركة الإسلامية، التجمع، العربية للتغير، كفاح، كفى، بلدي، طيبتنا الغالية، منتدى المثقفين، المنار، جمعية تشرين، القلم، المحمدية، الإنسان وباقي الجمعيات والحركات، أهالينا أبناء المصاروة، حاج يحيى، عازم، جباره، جابر، ياسين، طيبي، عبدالقادر، ربيع، نصيرات، ادريس، أبو راس، برانسي، دسوقي، ناشف، بلعوم، عويضه، وباقي العائلات، كلنا أبناء الطيبة وعلى اكتافنا تقع المسؤولية لإنقاذها وفقط بسواعدنا نبني المستقبل المنير لأبناء بلدنا ونعيد للطيبة مكانتها الحقيقية".

ومضى قائلا: "ليس شعار وإنما تحدي، ليس خيال وإنما واقع، ليس بالسهل ولكن غير مستحيل وممكن. أنا، أنت، أنتِ، هو، هي، هم، هن، نحن، نحن قادرون معاً، إنها حقاً إرادة شعب، إرادة أبناء كل البلد، خدمات مدنية وكرامة وطنية".

وقال الدكتور حسام عازم في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الجبهة تقوم بإتصالات متواصلة مع شركائها في القائمة المشتركة بالأساس لتكوين جسم سياسي إجتماعي يكون في مركزه الأحزاب السياسية، والجمعيات والحركات العاملة في الطيبة، وكل شخصية مستقلة تضع أمام أعينها المصلحة العامة للطيبة التي هي عنوان لنا في لقاءاتنا، اذ سنربط الليل في النهار كي نصل لهذا الهدف الذي يخدم الطيبة".

وتابع قائلا:" حاليا قطعنا شوط لا باس به من الإتفاقات وإننا على ثقة بأننا في الفترة القريبة سننجح في تأسيس الجسم الذي سيبحث في آليه اختيار المرشحين لرئاسة وعضوية البلدية".

ثم قال: "هنالك إحتمال بأن يكون للجبهة مرشح ولكن هذا الأمر ليس نهائيا، وهنالك احتمالات بأن يكون مرشحين من أحزاب أخرى، لكن في نهاية المطاف نحن نبحث عن مرشح معروف وشريف ومهني وطني وصاحب قدرات وكفاءات".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231945.00
BTC
0.52
CNY