الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 16:02

رهط: الإحتفال بإختتام مارثون اللغة الإنجليزية

كل العرب
نُشر: 15/04/15 17:47,  حُتلن: 21:20

النهاية تم توزيع الهدية الكبرى "تابلت" لكل طالب من كل مجموعة، في مجموعة صفوف الثالث والرابع مع المعلمة ايمان أبو فريح حصد الطالب يوسف العبره المرتبة الأولى

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز اللغات، جاء فيه ما يلي: "أقيم على مدار الأسبوع الماضي في مركز اللغات مارثون اللغة الإنجليزية، تعليم، محادثة فعاليات لغة إنجليزية، مع طلاب من الصف الثالث حتى التاسع. يوسف العبره (صف الثالث)، شهرزاد القريناوي (صف التاسع) ومرجان العبره (صف السادس) هم الفائزين على تابلت. ويشار إلى أن المارثون بإدارة مدير مركز اللغات الأستاذ فهد القريناوي، ومع طاقم اللغة الإنجليزية الذي يتمتع بكفاءات عالية، وتجدر الإشارة أن المارثون أقيم على مدار أسبوع كامل، حيث تم تدريب الطلاب على المحادثة والكتابة عن طريق فعاليات شيقة وممتعة، أما تقييم الطلاب فقد تم يومياً بحسب مهارات اكتساب اللغة أي القراءة، الكتابة والمحادثة، فهم المقروء وفهم المسموع".


خلال الفعالية

وأضاف البيان: "يجدر الإشارة إلى أن الطلاب المشتركين في الفرقة الأولى ستقوم بعرض مسرحية هم قاموا على تأليفها وعرضها باللغة الإنجليزية أما الفرقة الثانية تقديم أغنية باللغة الإنجليزية والفرقة الثالثة مقابلة صحفية باللغة الإنجليزية بين طلاب بموضوع كرة القدم، وأشار مدير مركز اللغات فرع رهط الأستاذ فهد القريناوي، أن مركز اللغات يقدم الكثير من الدورات التعليمية، كماراثونات تعليمية باللغة الإنجليزية، العربية العبرية لطلابنا الأعزاء من أجل رفع معنوياتهم ومستواهم في اللغات، بعضها من أجل الإثراء والأخرى من أجل التغلب على الصعوبات التعليمية".

وتابع البيان: "أما الهدف الأول من المارثون فقد كان ترغيب الطلاب باللغة الإنجليزية وتشجيعهم على استعمالها. وأضاف مدير المركز الأستاذ فهد القريناوي تم العمل على برنامج المارثون مسبقاً مع أهداف تعليمية معلنه من أجل الوصول إلى الأهداف التي وضعت أمام أعين ادارة المركز. وتجدر الإشارة أن المارثون أقيم على مدار خمس ساعات تعليمية يومياً لمدة أسبوع، وتم تزويد الطلاب بكل بما يحتاجونه من قرطاسية وكتب وأوراق عمل هادفة، في اليوم الأول من المارثون".

ونوه البيان: "وفي النهاية تم توزيع الهدية الكبرى "تابلت" لكل طالب من كل مجموعة، في مجموعة صفوف الثالث والرابع مع المعلمة ايمان أبو فريح حصد الطالب يوسف العبره المرتبة الأولى، أما المجموعة الثانية لصفوف الخامس والسادس مع الأستاذ ابراهيم القريناوي حصل على المرتبة الأولى الطالبة مرجان العبره أما المجموعة الثالثة مع دكتور مريانا حصلت على المرتبة الأولى الطالبة شهرزاد القريناوي" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة