الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة يفوز على أبناء إتحاد الناصرة 2:1

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/04/15 19:04,  حُتلن: 21:14

في الدقيقة ال60 من المباراة تمكن اللاعب العرعراوي محمد صبري عقل من إحراز هدف الإنتصار للفريق العرعراوي لتنتهي المبارة بفوز الفريق العرعراوي بنتيجة 2-1

أحرز فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة انتصارا على فريق أبناء اتحاد الناصرة، بنتيجة 2-1، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب عرعرة البلدي. ولعب الفريقان مباراة شيقة وحماسية، لتكون بدايتها تقدم لأبناء عرعرة عارة، ففي الدقيقة الـ15 من الشوط الأول أحرز اللاعب العرعراوي ورد اغبارية الهدف الأول للفريق، وذلك بعد تمريرة رائعة للكرة من قبل اللاعب محمد عقل، وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم فريق أبناء عرعرة عارة بنتيجة 1-0.


خلال المباراة

أما في بداية الشوط الثاني، تراجع قليلا اداء فريق أبناء عرعرة عارة، ليسجل فريق أبناء إتحاد الناصرة هدفهم الأول في الدقيقة ال52، لتصبح النتيجة التعادل بين الفريقين 1-1. وفي الدقيقة ال60 من المباراة تمكن اللاعب العرعراوي محمد صبري عقل من إحراز هدف الإنتصار للفريق العرعراوي، لتنتهي المبارة بفوز الفريق العرعراوي بنتيجة 2-1.

وفي حديث مع محمود شلبي عضو إدارة الفريق قال: "إن هذا الإنتصار الخامس على التوالي للفريق، ونحن نطمح للإنتصار في المباريات القادمة. ونوه محمود شلبي: "أن فريق أبناء عرعرة عارة سيلعب ضد فريق بيتار العفولة يوم الجمعة القادم الموافق 17/4/2015، وذلك على أرض ملعب العفولة الساعة 11:00 صباحاً".
 

مقالات متعلقة