الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

اليكم أهم الأغذية الصحية التي تساعد في التخلص من التعب

كل العرب
نُشر: 15/04/15 20:30,  حُتلن: 07:41

عليكم بتناول الفقع الطازج والسبانخ لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد، الذي يعتبر ضرورياً لنقل الأوكسجين داخل الدم..

ينصح الأطباء بتناول مواد طبيعية مغذية تحتوي على طاقة للجسم، لتساعد على انتاج طاقة في الجسم والتخلص من التعب والخمول. لذلك اختار لكم موقع العرب هذه الأغذية الصحية التالية:


صورة توضيحية

عليكم بتناول الجوز النيء، فإنه صحي ومغذٍ جدًا ويزيد الجسم طاقة وحيوية، كما وينصح الخبراء بتناول اللبن مع وجبة الإفطار فإنه خفيف على المعدة ومغذ جدا، حيث أنه يمنح الجسم كمية كبيرة من الكالسيوم ويساعد على محاربة التعب فضلًا عن أن البكتيريا الموجودة فيه تعزز نظام المناعة وعملية الهضم.

كذلك الأمر عليكم بتناول سمك السالمون الطازج الغني بأوميغا 3 الذي يساعد على خفض نسبة الكولسترول في الجسم، ويقلل من احتمال الإصابة بأمراض القلب والنوبات القلبية، إضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من البروتين وفيتامين B6.

عليكم بتناول الفقع الطازج والسبانخ لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الحديد، الذي يعتبر ضرورياً لنقل الأوكسجين داخل الدم، كما أنه يساعد على عملية الهضم. وعليكم أيضا الإكثار في شرب الماء لأن الماء ينعش الجسم ويزيدة طاقة وحيوية، كي يكون الجسم بحالة جيدة.

كما وعليكم شرب العصير الطبيعي بدلا من المشروبات الغازية وخاصة البرتقال الطبيعي وعصير الحامض، لأنهم يساعدون على زيادة الطاقة في الجسم والحصول على جسم صحي.
 

مقالات متعلقة