الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

برشلونة يسحق سان جيرمان ويصعد للدور نصف النهائي

كل العرب
نُشر: 15/04/15 20:57,  حُتلن: 11:49

برشلونة استطاع من افتتاح النتيجة عن طريق نيمار في الدقيقة 18 مستغلاً تمريرة ميسي السحرية التي وضعته بمواجهة سيريجو ليسدد الكرة زاحفة عانقت الشباك

حقّق برشلونة الإسباني الفوز على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب "حديقة الأمراء" ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

واستطاع برشلونة من افتتاح النتيجة عن طريق نيمار في الدقيقة 18 مستغلاً تمريرة ميسي السحرية التي وضعته بمواجهة سيريجو ليسدد الكرة زاحفة عانقت الشباك. وقرر بلان استخدام ثاني اوراقه باشراك البرازيلي العائد من الإصابة لوكاس مورا مكان رابيو في الدقيقة 65، بعدها وصلت الكرة إلى لويس سواريز الذي تلاعب بلويز ودخل منطقة الجزاء ليسددها على يسار الحارس محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 67.

استخدم إنريكي ثاني ورقاته بإشراك الفرنسي ماتيو بدل الكرواتي راكيتيتش في الدقيقة 74 من أجل إغلاق مناطقه بشكل اكبر، وبالفعل بعد وصوله إلى أرض اللعب ابعد توزيعة ماتويدي الخطيرة عن مناطق برشلونة.ومن هجمة سريعة وصلت الكرة إلى سواريز الذي تلاعب مرة اخرى بلويز ويسددها بشكل فني غاية في الروعة محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعدها اخرج انريكي مونتويا واشرك ادريانو للمحافظة على النتيجة.

اطلق فاندير فيل تسديدة قوية زاحفة ارتطمت بالمدافع ماتيو لتسكن شباك شتيجن في الدقيقة 82، بعدها كاد ميسي من احراز الهدف الرابع لولا ابعاد لويز الكرة، بعدها وصلت الكرة لكافاني على مشارف منطقة الجزاء لكن ماتيو رمى بنفسه امام الكرة ليبعد تسديدته القوية. ومع مرور الوقت حافظ برشلونة على الكرة ليطلق الحكم صافرته معلناً اقتراب النادي الكاتالوني من حجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي قبل مواجهة الإياب يوم 21 نيسان الحالي.

مقالات متعلقة