الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

آدم: أخطاء يقع فيها الرجال وتكرهها النساء..تعرف عليها

كل العرب
نُشر: 17/04/15 16:18,  حُتلن: 19:17

آدم:

إن كانت تعاني إمرأتك من الوزن الزائد، عليك مراعاة مشاعرها وأحاسيسها فهذا الأمر تعتبره المرأة أمراً حساساً جداً فلا داعي لأن تذكرها به وأن تعايرها بوزنها الزائد

نقدم لكم عبر موقع العرب.نت بعض الأفعال والأقوال التي يجب على الرجل تجنبها في تعاملهم مع النساء ، حيث يبدو بعض تلك الأمور سخيفاً أو معقداً، ولكن بالنسبة للمرأة هي أمور تكرهها ولا تحب أن يقوم الرجل بفعلها. تابعوا معنا لتتعرفوا عليها.


صورة توضيحية 

- لا تستهزأ بالأمور التي تحبها
ليس عليك عزيزي الرجل أن تحب ما تُحب المرأة مشاهدته أو متابعته من برامج ترفيهية أو تصفح مجلات ترفيهية، فقط عليك تجنب الإستهزتء بها لقيامها بذلك.

- لا تذكرّها بوزنها الزائد
إن كانت تعاني إمرأتك من الوزن الزائد، عليك مراعاة مشاعرها وأحاسيسها، فهذا الأمر تعتبره المرأة أمراً حساساً جداً، فلا داعي لأن تذكرها به وأن تعايرها بوزنها الزائد.

- إطلاق الصفير في الشارع للفت إنتباه المرأة
تعتبر هذه العادة من الأمور غير المقبولة على المرأة إجتماعياً، حيث يُشعرها بعدم الأمان، ثم أنه هناك طرق أخرى للفت إنتباه إمرأة في الشارع عن إطلاق الصفير.

- التحرش باللمس
لا يجب عليك عزيزي الرجل الإقتراب من المرأة ولمسها لجذب إنتباهها، إلا إذا سمحت لك بذلك.

- الغضب عند رفضها لمواعدتك
إن أردت عزيزي الرجل أن تطور علاقتك بالفتاة من علاقة الصداقة الى علاقة حب وطلبت منها مواعدتها ثم قامت هي بالرفض، إياك أن تتذمر أو تغضب، فهي حرة بشأن حياتها ولديها معايير محددة وخاصة بشأن هذه العلاقة وكيفية تطويرها.

- محاولة حل جميع مشكلاتها
إن شكتلك الفتاة عن مشاكلها هذا لا يعني أنها تبحث عن حل لديك، ولكنها ربما تكون قد تنفّس عن مشكلاتها فقط، وإن أرادت مساعدتك ستطلب منك بإيجاد الحل.

مقالات متعلقة