الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

كروس: كريستيانو مجنون وأريد البقاء أطول مدة مع ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 18/04/15 15:36,  حُتلن: 20:49

الدولي الالماني توني كروس:

خطتي هي البقاء لأطول فترة مع ريال مدريد لقد وقعت لـ5 سنوات وانا مرتاح للغاية هنا وأهدافي ليس لها حدود مع الفريق

كريستيانو لاعب كرة قدم مجنون ذلك يجب أن يقال إنه دائم الضحك مع زملائه ويعمل بجد كل يوم من أجل تحسين مستواه

نوّه الدولي الالماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، إلى خطورة التعادل السلبي الذي حققه فريقه على نادي أتلتيكو مدريد، ضمن ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. حيث قال كروس إنه:"كان يمكننا الفوز على أتلتيكو مدريد، نتيجة التعادل السلبي خطيرة للغاية علينا، بسبب أفضلية الهدف خارج الديار".


كرستيانو رونالدو وتوني كروس

وأشار الدولي الألماني في تصريحات لصحيفة (آس) الإسبانية إلى أن: "خطتي هي البقاء لأطول فترة مع ريال مدريد، لقد وقعت لـ5 سنوات، وانا مرتاح للغاية هنا، أهدافي ليس لها حدود مع الفريق، أريد بأن أشعر بالهدوء مع عائلتي، كل شيء هنا يتعلق بالنادي والجماهير، المسافة الموجودة في ألمانيا ليست متواجدة هنا، ليس لديّ الكثير لأقوله الآن، عادة لا أذهب للاحتفال، أريد بأن أكون مع عائلتي دائماً".

وخلال حديثه، أشاد كروس بزميله البرتغالي كرستيانو رونالدو، حيث قال إن:"كريستيانو لاعب كرة قدم مجنون، ذلك يجب أن يقال، إنه دائم الضحك مع زملائه، يعمل بجد كل يوم من أجل تحسين مستواه، يحاول إحراز الأهداف دائماً، ذلك يثبت بأنه لاعب ذا جودة عالية". وفي سؤال حول حفلة عيد ميلاد رونالدو التي لم يشارك كروس بها، قال:"لم أكن هناك، لقد قام بدعوتي قبلها بيومين، ولكني قلت له بأننا أمامنا مباراة مع أتلتيكو مدريد وذلك لن يكون بالأمر الهين، بعد ذلك خسرنا تلك المباراة برباعية نظيفة، لا اعتقد بأنه كان عليه إلغاء تلك الحفلة، بسبب وجود 200 ضيف".

مقالات متعلقة

Got