الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

الاخاء الناصرة يجري تدريبه في عين ماهل تحضيرًا لنصف نهائي كأس الدولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/04/15 21:16,  حُتلن: 23:48

جاء هذا التدريب ضمن عدة تدريبات يجريها الفريق النصراوي على ملاعب عربية لتقريب القلوب وتجنيد أكبر عدد ممكن من المشجعين العرب لدعم الفريق في المباراة أمام فريق مكابي تل أبيب

أجرى فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة تدريبه، الاثنين، على ملعب عين ماهل، وسط أجواء ترحيبية ممتازة وحسن ضيافة من المهلاويين، وفي مقدمتهم رئيس المجلس وليد أبو ليل.


خلال التدريب

وجاء هذا التدريب ضمن عدة تدريبات يجريها الفريق النصراوي على ملاعب عربية لتقريب القلوب وتجنيد أكبر عدد ممكن من المشجعين العرب لدعم الفريق في المباراة أمام فريق مكابي تل أبيب، مساء الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر نيسان الجاري، ضمن مرحلة نصف نهائي كأس الدولة، حيث أنّ هناك اهتمام بالغ لدى المشجعين العرب لمؤازرة الفريق النصراوي.

ووعد عبد الحميد أبو ليل، مدير دائرة رئيس مجلس عين ماهل، بإيجاد رجل أعمال يتكفل بمائة بطاقة للجمهور الشاب في عين ماهل لدعم الاخاء في هذه المباراة، حيث تأكد توفير 3 حافلات من عين ماهل. وشكر النصراويون جميع مضيفيهم على حسن المعاملة والاستقبال الذي وصفوه بأكثر من رائع.

ومن جانبه أكد الاداري النصراوي ماهر حامد على الاستقبال الرائع وشكره لأهالي عين ماهل على حسن الضيافة، وخاصة للاداري المسؤول عبد أبو ليل ورئيس المجلس وليد أبو ليل، مضيفا بأن العلاقات أكثر من رائعة بين الفريقين منذ سنوات طويلة، وأن الشعبية الكبيرة للاخاء في عين ماهل تعزز الثقة والعلاقات بين البلدتين. 

مقالات متعلقة