الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

شاب: أولاد الجيران يهتمون كثيرًا بشؤون البنات ويضغطون عليّ بالإنضمام إليهم

كل العرب
نُشر: 21/04/15 17:10,  حُتلن: 17:31

أبرز ما جاء في الرسالة:

شباب الحارة صاروا يطلعوا علي اشاعات انو مش هيك الزلام وانو انا خويف

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
سكنّا جديد بالحارة، مع العلم اني من بيت كتير محترم وعندي خوات الله يحميهن، ولهيك بخاف على عرض البنات لانه بطلع على صبايا الدنيا كيف بحب الغير يطلعو على خواتي، بس من لما نقلنا على الحارة الجديدة من فترة قصيرة تعرفت على شبابها، في منهن المناح واللي مناح أقل، متل كل الحارات اللي في العالم، بس في اكم شب بقعد معهن بضلوا يجيبو سيرة البنات ومتعانيينيم بس في أمور الصبايا، وبلشو يغروني انضملهن لدرجة اني بحاول ابتعد عنهن، بس بصيروا يطلعوا علي اشاعات انو مش هيك الزلام وانو انا خويف... بطلت اعرف كيف ابتعد عنهن، لانه بديش هيك يحكو علي، بس من ناحية تانية وجودي معهن مخليني اخاف اني اصير متلهن... شو الحل؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة