الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

رجل: صفعت زوجتي خلال شجار بيننا ومنذ ذلك الحين أخجل من النظر إليها

كل العرب
نُشر: 21/04/15 17:37,  حُتلن: 15:15

أبرز ما جاء في الرسالة:

منذ ذلك الحين وانا لا اجرؤ على ان اطلب منها مسامحتي فأنا شديد الخجل مما قمت به

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
لم أقدم على صفعها أو مد يدي عليها او ضربها طيلة سنوات زواجنا، ولكن بعد ذلك الشجار الذي لم يخطر على بال احد واسبابه تافهة تتعلق بكيد النسوان، بمعنى أن نساء اخريات تسببن لي ولزوجتي حبيبتي بهذه المشكلة، لم اعد احتمل الوضع، بعد ان صفعت زوجتي على وجهها خلال الشجار. منذ ذلك الحين وانا لا اجرؤ على ان اطلب منها مسامحتي، فأنا شديد الخجل مما قمت به، مع انني احبها واتوق الى احتضانها والاعتذار منها. منذ ذلك اليوم وانا لا انام في غرفة النوم من خجلي الشديد من أن أنظر اليها... ماذا علي ان افعل؟ كيف اجعلها تسامحني؟ أرجوكم ساعدوني.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة