الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

دوري الأبطال: نيمار يقود برشلونة للفوز على سان جيرمان 2-0

كل العرب
نُشر: 21/04/15 20:38,  حُتلن: 11:13

لم تثمر محاولات الضيوف في احراز هدف شرف خلال الوقت المتبقي ليطلق الحكم النرويجي صافرته معلناً عن خروج بطل الدوري الفرنسي النسخة الماضية من البطولة الأوروبية 

كرر برشلونة الإسباني فوزه على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" الثلاثاء ضمن إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وسنحت أوّل فرصة خطيرة لبرشلونة بعد مرور عشرة دقائق بعدما وصلت الكرة لميسي لكنّه سددها في جسد ماركينيوس، بعدها تلاعب إنييستا بكافاني وفيراتي ليتوغل في مناطق الضيوف ويمرر كرة سحريّة لنيمار وضعته بمواجهة الحارس سيريجو ليضعها في الشباك عند الدقيقة 14.

واستعاد أصحاب الأرض زمام المبادرة وأطلق داني ألفيش صاروخ عابر للقارات تمكن الحارس سيريجو من ابعادها لتصل إلى نيمار الذي سددها برأسه لكن الكرة كانت بين احضان الإيطالي، بعدها راوغ ألفيش مواطنه ماكسويل وقدم كرة عرضية ساحرة وصلت على رأس نيمار ليودعها في الشباك محرزاً الهدف الثاني عند الدقيقة 34.


ولم تثمر محاولات الضيوف في احراز هدف شرفي خلال الوقت المتبقي ليطلق الحكم النرويجي صافرته معلناً عن خروج بطل الدوري الفرنسي النسخة الماضية من البطولة الأوروبية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

مقالات متعلقة