الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

إنجاز تاريخي: باقة الغربية تحتفل بصعود فريقها إلى الأولى

حجّاج رحال -
نُشر: 24/04/15 18:17,  حُتلن: 07:42

رافق الفريق آلاف المشجعين إلى استاد الناصرة - عيلوط حيث إنطلقت الإحتفالات في الملعب

رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ أكد أن المدينة تعيش أيام عيد وتاريخية وبارك للجمهور واللاعبين والطاقم المهني والإداري على هذا الإنجاز التاريخي

جلال فدعوس- إداري مسؤول في فريق هـ. باقة الغربية:

ستستمر الإحتفالات في باقة الغربية حتى الصباح بمشاركة كل سكان البلدة ومن ثم سنبدأ التحضيرات للموسم المقبل في الدرجة الأولى

حقق فريق هبوعيل باقة الغربية الصعود التاريخي الى الدرجة الأولى، لاول مرة في تاريخ النادي والمدينة، بعد الفوز على نظيره مكابي يافة الناصرة بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل له عبد الله شعبان وحين حجاج وعمر غرة، في مباراة أجريت على استاد الناصرة - عيلوط وبحضور أكثر من 4 الآف مشجع، كلهم من باقة الغربية، ومن بينهم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ الذي أكد أن المدينة تعيش أيام عيد وتاريخية، وبارك للجمهور واللاعبين والطاقم المهني والإداري على هذا الإنجاز التاريخي، وأن البلدية الحالية ستستمر بالدعم ماديا ومعنويا. 

هذا، ورافق الفريق آلاف المشجعين إلى استاد الناصرة - عيلوط، حيث إنطلقت الإحتفالات في الملعب لينضم إليها آلاف آخرون في مدينة باقة الغربية.


خلال المباراة

إحتفالات في باقة
أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الآلاف من سكان مدينة باقة الغربية من الشباب والرجال والأطفال والنساء ينتظرون قدوم الحافلة التي تقل لاعبي فريق هبوعيل باقة في الشارع الرئيسي من المدينة وسط فرحة عارمة، كما ويذكر أن هناك ازدحامات مرورية في المدينة حيث تقوم الشرطة بتنظيم حركة السير.


الإحتفالات في باقة الغربية

قالوا بعد المباراة
محمد الزبارقة، رئيس ادارة فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد: "جمهور باقة الغربية أبدع في التشجيع، ويستحق اللعب في الدرجات العليا، مبروك لباقة ولكل المجتمع العربي، وإن شاء الله سيحتفل المعسكر اللداوي في نهاية الموسم بالصعود التاريخي الى الدرجة العليا".

جلال فدعوس، إداري مسؤول في فريق هـ. باقة الغربية:"ستستمر الإحتفالات في باقة الغربية حتى الصباح بمشاركة كل سكان البلدة، ومن ثم سنبدأ التحضيرات للموسم المقبل في الدرجة الأولى".
ريان طه، مدرب هـ. باقة الغربية:"فرحة عارمة، شعور لا يوصف، وخاصة بوجود الجمهور الكبير وصعدنا للدرجة الأولى بعكس كل التوقعات".

اللاعب اسلام مواسي:"حققنا حلما طالما راودنا، والطريق مفتوح أمامنا للوصول الى أعلى المستويات بفضل تكاتف الجميع حول الفريق".

اللاعب حافظ نجيدات:"كل الاحترام لهذا لجمهور الكبير لوقفته البطولية معنا، ولا ننسى دور رئيس البلدية والطاقم المهني والاداري وجميع اللاعبين، حيث تواجدنا في بداية الموسم في المرتبة 11، ورغم ذلك لم نيأس بل ضاعفنا جهودنا من أجل الصعود التاريخي".

وكانت لعائلة فدعوس حصة وفيرة في هذا الانجاز التاريخي، حيث قال المدير المهني حسن فدعوس:"شارك الجميع في صناعة هذا الانجاز العظيم، حيث سخرنا جميع قدراتنا من أجل اتمام المهمة على أكمل وجه، ونعد بإعداد فريق قوي في الموسم المقبل".

مقالات متعلقة