الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

باقة الغربية: يوم للقاء أولياء الأمور في مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 25/04/15 15:26,  حُتلن: 15:39

أثنى مدير المدرسة على المشاركة الفعالة والرائعة للأهالي والتقدم المميز للمدرسة هذا العام مؤكداً عزيمة المدرسة على الإرتقاء بالمدرسة وطلابها للأفضل دائماً

وصل الى وقع العري وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، جاء فيه، "تدأب مدرسة النجاح كل فترة زمنية قصيرة للتواصل مع أهالي الطلاب كجزء من رؤية المدرسة التربوية والتي من خلالها تؤمن إدارة المدرسة أن تعزيز هذه العلاقات والتواصل البنّاء من شأنه أن يرتقي بالطلاب أبناء المدرسة. لقاء مميز لأهالي طلاب وطالبات مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية كان اليوم في حرم المدرسة، عرض من خلاله مربّي ومربيات الصفوف وضع الطلاب التحصيلي والسلوكي".



وأضاف البيان "شهدت المدرسة حضور مميز للأهالي، حيث كان بإستقبالهم أسرة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة المربي يعقوب غنايم ومعلمي ومعلمات المدرسة وممثلية أولياء الأمور عنهم علي بلبل. وقد أثنى مدير المدرسة على المشاركة الفعالة والرائعة للأهالي والتقدم المميز للمدرسة هذا العام مؤكداً عزيمة المدرسة على الإرتقاء بالمدرسة وطلابها للأفضل دائماً. وتتقدم أسرة المدرسة بالشكر الجزيل لأئمة المساجد الذين حثوا الأهالي للمشاركة ومتابعة ابنائهم والتواصل معهم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة