الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

استيته:أدعو بلدية الناصرة بعدم التأخير بتنفيذ مشروع تركيب أجهزة الألعاب

كل العرب
نُشر: 26/04/15 18:33,  حُتلن: 20:11

مصطفى استيته في استجوابه لرئيس البلدية:

أتوجه إليك بعد مرور أكثر من 4 أشهر من إرساء العطاء وأتساءل لماذا لم يتمّ البدء بالعمل؟ وإلى أين وصلتم بتنفيذ المناقصة؟. وأطالب بالاطّلاع على الاتّفاقية مع الشّركة الفائزة

وصل إلى وقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي: "دعا عضو بلدية الناصرة عن كتلة الجبهة، المهندس مصطفى استيته، رئيس البلدية علي سلام إلى عدم الاستمرار في تأخير تنفيذ مشروع تركيب أجهزة العاب قوى هيدروليكية في الحدائق العامة. وفي استجواب بعث به استيته جاء أنّه، بحثت لجنة العطاءات مناقصة حول الموضوع في شهر كانون الأوّل الأخير".



مصطفى استيته

وتابع البيان أنّه: "كتب استيته في استجوابه يقول:" أتوجه إليك بعد مرور أكثر من 4 أشهر من إرساء العطاء وأتساءل لماذا لم يتمّ البدء بالعمل؟ وإلى أين وصلتم بتنفيذ المناقصة؟. وطالب استيته باطّلاعه على الاتّفاقية مع الشّركة الفائزة" .
واختتم البيان أنّه: "وفي استجوابه طالب استيته رئيس البلدية بالرّد على الاستجواب في غضون ثلاثة أيام من تاريخ رسالته هذه حسب البند (140 أ) من قانون البلديات". يذكر أنّه لم يتمكّن استيته حتّى الآن من الاطّلاع على نسخة من الاتّفاقية، على رغم مطالبته"، إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة