الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

أم الفحم: مواطنون غاضبون يلقون النفايات في ساحة البلدية..حمدان: تصرف غير أخلاقي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 27/04/15 09:45,  حُتلن: 13:23

رئيس بلدية أم الفحم- الشيخ خالد حمدان:

نضع قضية البيئة والحفاظ عليها في سلم اولوياتنا وما يعاني من مشكلة عليه التوجه للبلدية والتي بدورها ستعالج الامر بمهنية وموضوعية عالية

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "مواطنين غاضبين من أوضاع النظافة المزرية في أم الفحم قاموا بإلقاء نفايات في موقف سيارات بلدية أم الفحم. حيث إشتكى المواطنون "من تراكم النفايات امام منازلهم ومحلاتهم التجارية دون أن تقوم البلدية بجمعها، فقاموا بهذه الخطوة احتجاجا على اهمال البلدية" وفقًا لما أدلوا به لمراسل موقع العرب.


النفايات الملقاه

وفوجئ موظفو بلدية أم الفحم الذين يوقفون سياراتهم في ساحة قسم الرفاه الاجتماعي من أكوام النفايات التي توسطت ساحة الموقف. وأشار بعض المواطنين الى أن "استياءً كبيرا يبديه المواطن في أم الفحم من حالة النظافة السيئة وتراكم النفايات ويشكون من إهمال وتقصير البلدية" – على حد تعبيرهم.


 الشيخ خالد حمدان -  رئيس بلدية ام الفحم

من جهته، أعرب الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم عن إستنكاره لهذا التصرف من وضع النفايات في ساحة البلدية، مشيرًا الى أن "هذا التصرف غير اخلاقي ابدًا، وأن بلدية أم الفحم بكامل طواقمها تعمل جاهدة في سبيل تحسين وتطوير الخدمات لجميع المواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة وعلى رأسها خدمات تحسين وتطوير البيئة في جميع احياء مدينة ام الفحم دون تقصير".

وأضاق الشيخ حمدان:"كان يتوجب على أي مواطن أن يتوجه الى البلدية لأي ملاحظات حول أي تقصير او أي طلب اخر"، وقال لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:"نضع قضية البيئة والحفاظ عليها في سلم اولوياتنا ومن يعاني من مشكلة عليه التوجه للبلدية والتي بدورها ستعالج الامر بمهنية وموضوعية عالية".

مقالات متعلقة