الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

شابّة: أهل زوجي ينتقدونني لأنّني أختار ملابسًا باللون الأزرق لإبنتي

كل العرب
نُشر: 28/04/15 14:13

أبرز ما جاء في الرسالة:

صرت البس بنتي ازرق بالبيت وبالطلعات بعيد عن دار عمي، وأخلي معي اواعي زهري او احمر او بوردو لما اروح عند دار عمي


وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا.. انا عندي بنت قريب عمرها السنة، بس انا ما بحب التمييز بين البنات والاولاد، وبشوف انو اذا الالوان اللي بلبسوها الشباب حلوة، ما عندي البسها لبنتي، بس اهل جوزي دايما بنتقدوني وبقولوا انه لازم البنت تلبس زهري من صغرها عشان لما تكبر تعرف انو الازرق للاولاد والزهري للبنات... طب مين قرر؟ مش المجتمع؟ بدي ابلش انا بالتغيير وين المشكلة؟ صرت البس بنتي ازرق بالبيت وبالطلعات بعيد عن دار عمي، وأخلي معي اواعي زهري او احمر او بوردو لما اروح عند دار عمي، طب هاد حل هاد؟ والمشكلة جوزي مش فارقة معه.. محايد.

 


يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة