الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

عزيزتي حواء:أهم الفوائد الجمالية للجزر

كل العرب
نُشر: 29/04/15 18:14,  حُتلن: 07:50

عصير الجزر يساعد على معالجة حب الشباب حيث أنه يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تساعد وبشكل كبير على معالجة حب الشباب

ينصح أطباء الطب الطبيعي البديل الذي يعتمد على الغذاء الطبيعي الصحي المفيد الخالي من المواد الكيماوية والأدوية الكيماوية، بإستخدام الجرز في العديد من علاجات الأمراض الجلدية، لأن الجزر يحتوي على العديد من الفيتامينات خاصة اختوائة على الفيتامين A ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من البكتيريا والإلتهابات وبالتالي ضمان صحة وسلامة الجلد لذلك اختار لكم موقع العرب أهم فوائد الجزر التالية:


صورة توضيحية

الجزر وخاصة عصير الجزر يساعد في معالجة جفاف البشرة، حيث أن يحتوي الجزر على البوتاسيوم الذي يساعد على التخلص من الحد والجفاف والبقع في البشرة، كما أنه يعطي الحياة والنضارة للبشرة، ويحسن من لونها ويرطبها.

كما أن عصير الجزر يساعد على معالجة حب الشباب حيث أنه يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تساعد وبشكل كبير على معالجة حب الشباب. كما ويحتوي على مواد التي تساعد على مكافحة الشيخوخة والتجاعيد بفضل احتوائه على فيتامين سي.

ويساعد أيضا عصير الجزر على الوقاية من الشمس، والحصول على نضارة البشرة حيث أن عصير الجزر يحتوي على الفيتامين أ الذي يساعد على إصلاح أنسجة الجلد ويوفر الحماية ضد أشعة الشمس الضارة ومعالجة الحروق الناتجة عنها.
 

مقالات متعلقة