الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

العزيز علي سلام...اكثر من 20 ألفا من مصوتيك هم من العمال/بقلم:فريد ضاهر

كل العرب
نُشر: 30/04/15 14:27,  حُتلن: 16:27

فريد ضاهر في مقاله:  

أبا ماهر لو طلبت مشورتي لهذا اليوم (يوم العمال) لم أكن لأبخل عليك بها ولقلت لك انك انت أولى بمناصرة العمال والكادحين وهم الأحق 

للأسف الشديد بدل أن تقوم بهذا فقد آثرت إلغاء يوم العطلة الرسمية لعمال البلدية التي تقودها أنت وهذا مستهجن

العزيز علي سلام – رئيس قائمة ناصرتي، تحية وبعد، بعد السلام وطيب الكلام، دعني أهمس في أذنك دون أن يسمعنا أحد أنّ أكثر من 20 ألفا من مصوتيك الـ27000 هم أبناء هذه الطبقة من العمال الكادحين والمشحرين من عمال ورواد مكاتب التشغيل والتأمين الوطني وهم أهلنا وأخوتنا وأبناءنا ولمثلهم وُجد يوم العمال العالمي، الذين بالكاد يحصلون على الحد الأدنى من الأجر، والآخرين يعانون الأمرّين عند توجههم لمكاتب التأمين الوطني للحصول على مخصصات أو لمكاتب التشغيل وأنت مثلي تذكر معاناتهم وإذلالهم خلال توجههم لمكاتب التشغيل خلال تفعيل (خطة وسكنسين).
لقد رأى هؤلاء بك ممثلا عنهم، رأوا بك حاملا لهمومهم ودرعا واقيا للدفاع عنهم لتحصيل حقوقهم للعيش بكرامة وبرأس مرفوع. أتذكر ألكم الهائل من البيانات الذي أصدرناه دفاعا عن هذه الطبقة العاملة الكادحة المهمشة والمهشمة (كما وصفناهم) وقلنا انك انت وناصرتي العنوان الصادق الأمين لقضاياهم، فعلام هذه العدائية ليوم العمال.

أبا ماهر، لو طلبت مشورتي لهذا اليوم (يوم العمال) لم أكن لأبخل عليك بها، ولقلت لك انك انت أولى بمناصرة العمال والكادحين وهم الأحق وكنت سأشير عليك بأن تقود انت مظاهرة بإسم ناصرتي في يوم الأول من أيار تجوب شوارع الناصرة بآلافها تحمل شعارات داعمة للعمال مناصرة لهم ومطالبة بتحسين شروطهم. وللأسف الشديد بدل أن تقوم بهذا فقد آثرت إلغاء يوم العطلة الرسمية لعمال البلدية التي تقودها أنت ............. وهذا مستهجن.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر . لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة