الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الشرطة: اعتقال شاب بشبهة قتل والدته شادية شبلي طعنًا في الشبلي

أنور أمارة -
نُشر: 02/05/15 11:42,  حُتلن: 20:44

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

خلفيّة تنفيذ هذه الجريمة تعود وعلى ما يبدو من شبهات أوليّة لخلافات عائليّة داخليّة

هزّ نبأ مقتل المرحومة شادية الشبلي البالغة من العمر 49 عامًا، ظهر اليوم السبت، طعنًا بالسكين في بلدة عرب الشبلي، الوسط العربي كلّه، بعد أن أثيرت شبهات لجريمة قتل بشعة في وضح النهار، والتي وقعت وفقًا لترجيحات الشرطة "إلى خلاف داخل العائلة". وكان الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء قد قال في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب إنّ "اسعاف لواء جلبواع تلقى بلاغًا حول إصابة سيّدة بجروح إثر تعرّضها للطعن في الشبلي، وعليه هرعت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدّمت للمصابة العلاج الأولي، علمًا أنّها نقلت إلى مستشفى هعيمق في العفولة لاستكمال العلاج وحالتها حرجة بعد طعنها في القسم العلوي من جسمها" بحسب البيان.

وجاء في بيان لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "وصل اسعاف نجمة داوود الحمراء إلى منزل في الشبلي والعثور على سيّدة في أواخر الأربعينات من عمرها وهي مصابة بجروح خطرة وحالتها حرجة إثر تعرضها للطعن، فيما أقرّ الطاقم الطبي وفاتها متأثرة بجروحها، وباشرت الشرطة التحقيق في الحادث الذي لم تعرف خلفيّته بعد، فيما يرجّح أن يدور الحديث عن محاولة قتل" بحسب البيان.

وجاء في بيان لوبا السمري: "تمّ التوصل إلى المشتبه في الثلاثينات وهو نجل المغدورة، بحيث تمّ اعتقاله وإحالته للتحقيقات التي ما زالت جارية في شرطة العفولة. ويشار إلى أنّ خلفيّة تنفيذ هذه الجريمة تعود وعلى ما يبدو من شبهات أوليّة لخلافات عائليّة داخليّة والتحقيقات بكافة الجوانب والتفاصيل ما زالت جارية، فيما تقوم شرطة المنطقة الشمالية بجلسة تقييم خاصة لصورة الوضع في الميدان هناك مع مواصلة خبراء التشخيص الجنائي بجمع البينات والقرائن ذات العلاقة" بحسب الشرطة. وقالت السمري: "المرحومة هي شادية شبلي البالغة من العمر 49 عامًا".


قائد شرطة العفولة ايتان منشيه يتحدث عن جريمة القتل في الشبلي


صورة من مكان الحدث

تشريح جثّة المرحومة
لاحقًا، أفادت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري، أنّه:"إستمرارًا لشبهات جريمة قتل السيدة في عرب الشبلي بالشمال، فقد تقرر مؤخرًا إحالة جثمان المرحومة الى معهد التشريح العدلي بأبو كبير للجزم بظروف وملابسات واسباب الوفاه، وذلك في ظل التحقيقات التي ما زالت جارية بشرطة الشمال- وحدة التحقيقات المركزية "اليمار"، وفقًا لما ورد من الشرطة.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
258899.01
BTC
0.51
CNY