الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

طمرة: مدرسة الشروق تفوز ببطولة الدراجات الهوائية القطرية

كل العرب
نُشر: 03/05/15 22:52,  حُتلن: 22:55

احتفلت مدرسة الشروق للعسر التعليمي في مدينة طمرة بالفوز ببطولة الدّراجات الهوائية القطرية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الشروق في طمرة جاء فيه ما يلي: "الأبطال لا يُصنعون في صالات التدريب، الأبطال يُصنعون من أشياء عميقة في داخلهمألا وهي: الإرادة والحُلم والرؤية" محمد علي كلاي".
أقيمت بطولة الدراجات الهوائية القطرية يوم الخميس الموافق 30/4/2015 في "ياعر مسجاف" وقد اشترك في المسابقة عدة مدارس من الوسط العربي واليهودي، كانت مدرسة الشروق من بين المدارس المشاركة وقد حصدت عددا من المراتب". 



وأضاف البيان: "احتفلت مدرسة الشروق للعسر التعليمي في مدينة طمرة بالفوز ببطولة الدّراجات الهوائية القطرية، حيث حصلت على المرتبة الأولى. كما قدم اتحاد الرّياضة للمدارس بالتّعاون مع وزارة التربيّة كأس البطولة بالإضافة إلى شهادة امتياز لطلّاب المدرسة المشاركين بالبطولة، حيث حصد طلاب مدرسة الشروق ثلاث مراتب من المراتب الخمس الاولى: حلّ في المرتبة الثّانية الطالب نزار محضر وفي المرتبة الرّابعة الطالب ابراهيم أبو رومي أما المرتبة الخامسة فقد كانت من نصيب الطالب محمد تيتي". واختتم البيان: "وبدورها قامت مديرة المدرسة المربيّة علا ذياب بتكريم طلاب فريق الشروق للدراجات الهوائية والذي هو تحت قيادة واشراف الاستاذ علاء خطيب"، إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة