الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

بعد اختتام مهرجان كأس الدولة: الاخاء يقابل كريات جات ضمن الدوري

حجاج رحال -
نُشر: 04/05/15 07:18,  حُتلن: 10:15

نيتسان يحزقيل مدرب الاخاء:

قدمنا أداء رجوليا يليق بفريق لا يهاب أحدا. أنا فخور جدا بلاعبي الاخاء فردا فردا على ظهورهم المشرف ووقفتهم الرجولية

سنعمل على الدمج بين المجربين والناشئين لاحتلال أعلى مرتبة ممكنة، وذلك سيتحقق عبر درب الانتصارات وأولها أمام كريات جات

يحل فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، ضيفا على فريق مكابي كريات جات على ملعب أشكلون، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين في دوري الدرجة الممتازة. ورغم أن الفريق النصراوي أنهى الدوري عمليا منذ صعوده الى البلي أوف العلوي، فان الهدف الاعتماد على عد أكبر ممكن من اللاعبين الناشئين لتوفير فرص لعب لهم، ومحاولة انهاء الموسم في أعلى مرتبة ممكنة للحصول على فوائد مالية.


صورة ارشيفية لاخاء الناصرة 

ويدخلها الاخاء بعد أن حصل على اطراءات من كل حدب وصوب على مستواه الجيد الذي ظهر به أمام فريق مكابي تل أبيب، ضمن مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة، رغم خسارته بثلاثة أهداف نظيفة. واعترف باكو استيرانين، مدرب مكابي تل أبيب، أن الفريق النصراوي قدم مستوى جيدا أبهر فريقه وفاجأه، موضحا أنه لم يكن يتوقع مثل هذا المستوى المميز منه.

وعلّق نيتسان يحزقيل، مدرب الاخاء، على مستوى فريقه بالقول:"قدمنا أداء رجوليا يليق بفريق لا يهاب أحدا. أنا فخور جدا بلاعبي الاخاء فردا فردا على ظهورهم المشرف ووقفتهم الرجولية، ونعود من هذه المباراة برؤوس شامخة لتكملة مشوار الدوري. سنعمل على الدمج بين المجربين والناشئين لاحتلال أعلى مرتبة ممكنة، وذلك سيتحقق عبر درب الانتصارات وأولها أمام كريات جات".

مقالات متعلقة