الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

غنايم يطالب وزارتي الأمن والتعليم بنقل معسكر الجيش غرب سخنين وإيقاف التدريبات فيه

كل العرب
نُشر: 04/05/15 15:47,  حُتلن: 16:02

النائب مسعود غنايم:

هذه ليست المرة الأولى التي أتوجه فيها لوزارتكم بهذا الموضوع وفي توجه سابق طالبت بنقل معسكر الجيش من مكانه وطالبت بالذات بإيقاف عمل ساحة تدريبات الرماية الذي يشكل خطرا على حياة الطلاب والمواطنين في الحي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب البرلماني لعضو الكنيست مسعود غنايم، جاء فيه ما يلي: "طالب عضو الكنيست من القائمة المشتركة مسعود غنايم (الحركة الإسلامية)، كلا من وزير الأمن بوجي يعلون، والمديرة العامة لوزارة التربية ميخال كوهن، ومديرة لواء الشمال في وزارة التربية د. أورنا سمحون، بالعمل على وقف التدريبات العسكرية وأصوات إطلاق الرصاص الصادرة من معسكر الجيش المحاذي لمدرسة البيان الثانوية ومدرسة الحلان الإعدادية في الحي الغربي الجنوبي في مدينة سخنين، والعمل على نقل المعسكر من المكان".


النائب مسعود غنايم

وأضاف البيان: "وجاء في رسالة النائب غنايم لوزير الأمن وللمسؤولين في وزارة التربية: العديد من المعلمين، الطلاب، والأهالي توجهوا إلي مرارا يحذرون من الخطورة على حياة حوالي ألف من الطلاب والمعلمين في مدرسة البيان الثانوية ومدرسة الحلان الإعدادية وعلى حياة أهالي الحي الغربي الجنوبي في مدينة سخنين، ومصدر هذا الخطر هو أصوات الرصاص المنطلقة كل الوقت من ساحة تدريبات الرماية الموجودة في داخل معسكر الجيش المحاذي للمدرستين والذي يبعد عنهما فقط عشرات الأمتار".

وتابع البيان: "وأضاف النائب غنايم في رسالته: هذه ليست المرة الأولى التي أتوجه فيها لوزارتكم بهذا الموضوع. وفي توجه سابق طالبت بنقل معسكر الجيش من مكانه، وطالبت بالذات بإيقاف عمل ساحة تدريبات الرماية الذي يشكل خطرا على حياة الطلاب والمواطنين في الحي، لكن للأسف لم يتغير شيء. وأشار النائب غنايم في رسالته إلى أنه في هذه الأيام يجري طلاب مدرسة البيان الثانوية امتحانات بجروت، ومن غير المقبول أن تستمر تدريبات إطلاق الرصاص وقت الإمتحانات، وهو ما يؤثر على تركيز الطلاب في الإمتحانات وكذلك في حصص التعليم العادية. وطالب النائب غنايم في نهاية رسالته بوقف تدريبات إطلاق الرصاص في معسكر الجيش فورا، وبالعمل على نقل المعسكر من المكان إلى مكان آخر بعيدا عن المدارس والأحياء السكنية" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
238612.57
BTC
0.52
CNY