الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

فوائد فاكهة الكيوي لا تعد ولا تحصى.. تعرّفوا عليها

كل العرب
نُشر: 04/05/15 18:15,  حُتلن: 16:27

الكيوي تحارب حب الشباب لأنها تحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي الطبيعية

الكيوي تقوم بتجديد صحة الجلد وتقضي على السموم وتحتوي على كميات عالية من فيتامين E

تحتوي فاكهة الكيوي على العديد من الفيتامينات وخاصة فيتامين "سي"، كما وتحتوي هذه الثمرة على أملاح الفوسفور، البوتاسيوم، الحديد، كما وتزيد الكيوي من مناعة الجسم وتقاوم اضطرابات الدورة الدموية وتقوم بتنشيط خلايا الأنسجة العصبية وتساعد على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم.

وتقوم الكيوي بتجديد صحة الجلد وتقضي على السموم، كما وتحتوي الكيوي على كميات عالية من فيتامين E والذي يحافظ على ليونة ورطوبة الجلد رطب. تحتوي الكيوي على مضادات الأكسدة وفيتامين C واللذان يحاربان شيخوخة الجلد.

الكيوي تحارب حب الشباب لأنها تحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي الطبيعية وخصائص مضادة للالتهابات. عند خلط الكيوي مع العسل سنحصل على قناع يمنح البشرة ملمسا ناعما، لذا لا تبخلوا على أنفسكم وتناولوا الكيوي يوميا.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة