الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

طمرة: مدرسة الشروق تفوز ببطولة الدراجات الهوائية القطرية

كل العرب
نُشر: 04/05/15 19:58,  حُتلن: 20:10

أبرز ما جاء في البيان:

قدم اتحاد الرياضة للمدارس بالتعاون مع وزارة التربية كأس البطولة بالإضافة الى شهادة امتياز لطلاب المشاركين حيث حصد طلاب مدرسة الشروق ثلاث مراتب من المراتب الخمس الأولى

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الشروق طمرة، جاء فيه ما يلي: "اقيمت بطولة الدراجات الهوائية القطرية يوم الخميس الموافق 30.04.2015 في "ياعر مسجاف" وقد اشتركت في المسابقة عدة مدارس من الوسط العربي واليهودي، كانت مدرسة الشروق من بين المدارس المشاركة وقد حصدت عددا من المراتب".


خلال بطولة الدراجات الهوائية

وأضاف البيان: "احتفلت مدرسة الشروق للعسر التعلمي في مدينة طمرة بالفوز ببطولة الدراجات الهوائية القطرية حيث حصلت على المرتبة الأولى. كما قدم اتحاد الرياضة للمدارس بالتعاون مع وزارة التربية كأس البطولة بالإضافة الى شهادة امتياز لطلاب المدرسة المشاركين بالبطولة، حيث حصد طلاب مدرسة الشروق ثلاث مراتب من المراتب الخمس الأولى: حل في المرتبة الثانية الطالب نزار محضر وفي المرتبة الرابعة الطالب إبراهيم أبو رومي أما المرتبة الخامسة فقد كانت من نصيب الطالب محمد تيتي. وبدورها قامت مديرة المدرسة المربية علا ذياب بتكريم طلاب فريق الشروق للدراجات الهوائية والذي هو تحت قيادة واشراف الأستاذ علاء خطيب" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة