الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الليلة: ريال مدريد يصطدم بغريمه يوفنتوس في مباراة نارية في نصف نهائي

كل العرب
نُشر: 05/05/15 07:32,  حُتلن: 12:58

لوكا مودريتش سيغيب عن صفوف الريال بسبب الإصابة بينما استعاد كريم بنزيما وجاريث بيل لياقتهما

آرتورو فيدال:

أعرف أن ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولكننا نريد التأهل للنهائي الفوز بلقب دوري الأبطال بمثابة حلم سيكون لدينا الوقت للاحتفال في نهاية الموسم

يلتقي نادي ريال مدريد في الساعة 21:45 من مساء اليوم الثلاثاء، بغريمه يوفنتوس تورينو على ملعب آرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى الريال تجاوز يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي من أجل التأهل للنهائي المقرر في برلين في السادس من يونيو المقبل. 


كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما

والجدير بالذكر أن لوكا مودريتش سيغيب عن صفوف الريال بسبب الإصابة بينما استعاد كريم بنزيما وجاريث بيل لياقتهما، ومع ذلك ربما يجد بنزيما صعوبة في انتزاع مكان خافيير هيرنانديز الذي سجل الهدف الوحيد الذي قاد الريال للإطاحة بأتلتيكو مدريد من دور الثمانية بدوري الأبطال.

كما أن يوفنتوس كان قد قطع احتفالاته بلقب الدوري الإيطالي سريعًا مطلع هذا الأسبوع من أجل الاستعداد لمواجهة الريال. وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق الإيطالي إن "يوفنتوس رد على منتقديه بالوصول إلى المربع الذهبي في دوري الأبطال".

هذا وأكد آرتورو فيدال، الذي سجل هدفا حسم لقب الدوري عندما قاد يوفنتوس للفوز على سامبدوريا 1-0 السبت، أنه لا يخشى ريال مدريد الذي فاز على يوفنتوس في نهائي بطولة عام 1998. وقال فيدال "أعرف أن ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولكننا نريد التأهل للنهائي. الفوز بلقب دوري الأبطال بمثابة حلم. سيكون لدينا الوقت للاحتفال في نهاية الموسم".


كارلوس تيفيز


آرتو فيدال

مقالات متعلقة