الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

شعب: المدرسة الإعدادية تحصد المرتبة الأولى بالمسابقة القطرية للأبحاث العلمية

كل العرب
نُشر: 05/05/15 10:03,  حُتلن: 13:07

أبرز ما جاء في البيان:

لقد عرض طلابنا النموذج المبتكر والذي من خلاله يتم توفير استهلاك المياه بشكل رائع ومميز هذا الإبتكار نال إعجاب أعضاء لجنة التحكيم التي قررت وأعلنت عن فوز المدرسة بالمرتبة الأولى

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية شعب، جاء فيه ما يلي: "بعد جهد دام ستة أشهر من التتخطيط، البحث والعمل، أنتجت مجموعة من الأبحاث العلمية والتي كان من ضمنها ابتكار طلاب المدرسة لنموذج تكنولوجي لإعادة استعمال مياه الإستحمام وغسيل اليدين للمرحاض والري".


الإعدادية شعب خلال المسابقة وحصولها على المرتبة الأولى

وأضاف البيان: "اشتركت المدرسة ضمن مشروع "الشباب تنهل الماء والمعرفة "נוער שותה מים ודעת" بإدارة الدكتور "أمنون شيفي" من كلية هندسة المياة في التخنيون ودعم نادي الروتاري في اسرائيل. اشترك في هذه المسابقة 60 مدرسة، وصل منها للمرحلة النهائية 14 مدرسة، التي عرضت اعمالها وابحاثها أمام لجنة التحكيم في وزارة الإقتصاد في القدس، برعاية مدير عام الوزارة عميت لينغ".

وتابع البيان: "لقد عرض طلابنا النموذج المبتكر والذي من خلاله يتم توفير استهلاك المياه بشكل رائع ومميز، هذا الإبتكار نال إعجاب أعضاء لجنة التحكيم التي قررت وأعلنت عن فوز المدرسة بالمرتبة الأولى. نتمنى للمدرسة وطلابها مزيدًا من التألق والإبتكارات في مجالات عديدة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة