الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

سخنين: يوم التحدي في الرياضيات للصفوف الأولى والثانية في مدرسة العين

أمين بشير -
نُشر: 05/05/15 14:46,  حُتلن: 16:09

ساد جو الحماس وروح التحدي بتنوع الفقرات والمحطات وورشات العمل داخل الصفوف وخارجها وتناولت كل محطة موضوعا في الرياضيات كالعمليات الحسابية والعاب متنوعة كالسلم والثعبان..

شهدت مدرسة العين الإبتدائية سخنين يومًا حافلَا ومميزَا بالفعاليات والنشاطات الرائعة في الرياضيات للصفوف الأولى والثانية من ابداع مربيات الصفوف المربيات فرجه طربيه وعبيده زعير أمل الياس وسناء خطيب.


خلال يوم التحدي في الرياضيات

في هذا اليوم ساد جو الحماس وروح التحدي بتنوع الفقرات والمحطات وورشات العمل داخل الصفوف وخارجها ... حيث تناولت كل محطة موضوعا في الرياضيات كالعمليات الحسابية والعاب متنوعة كالسلم والثعبان، الأول الى المئة، دومينو، الأول الى الصفر، صيد السمك وجدول المئة وترتيب الأعداد من الصغير الى الكبير.

بالإضافة الى فعاليات محوسبة بغرفة الحاسوب حيث تضمنت هذه الفعاليات لعبة القفز على الجسر حسب المتوالية. العد مع الأرنب، الدخول الى الأهرامات. بازل القسمة، سمك القرش واعداد ثنائية المنزلة، بازل القرود وحل تمارين الجمع .....وغيرها من الفعاليات المشوقة.

وما أضاف رونقا وجمالًا لهذا اليوم هتاف الطلاب الذي عبر عن روح التحدي واضفى جوا من الحماس بين مجموعات الطلاب خلال اجراء المسابقات بين الصفوف في لعبة حبل الغسيل وملاءمة التمارين للأجوبة، والأسرع في ترتيب الأعداد من الصغير الى الكبير.

مقالات متعلقة