الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

مجد الكروم: عشرات الطلاب يحتفلون بانتهاء الفصل الاول من مشروع كيدز أكاديمي

أمين بشير -
نُشر: 05/05/15 16:43,  حُتلن: 16:51

افتتحت الحفل الدكتورة لينا حشمة مديرة برنامج كيدز اكاديمي 

استعرض الدكتور خليل ريناوي - مدير مركز "كيدز أكاديمي" الفعاليات التي يقوم بها المركز في المدارس العربية مشيرا الى اهمية برنامج "على قدر حلمك .. تتّسع الأرض" الذي يرمي الى تعميق التواصل مع أولياء أمور الطلاب 

أقيم مساء الأحد في بلدة مجد الكروم، حفل إنهاء الفصل الأوّل من مشروع "كيدز أكاديمي"، حيث احتفل العشرات من طلاب مدارس مجد الكروم الابتدائية رافقهم اهاليهم، ومنسقو المشروع، ومدراء المدارس، وبحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي، والمرشدات مي حمدان، رؤى حمود، اماني ادريس، شادية حمود، واقيم الاحتفال في المركز الجماهيري في البلدة.


صور من الاحتفال

افتتحت الحفل الدكتورة لينا حشمة مديرة برنامج كيدز اكاديمي، وكل ما يتعلق بالدورات الموجودة، وقدمت نبذة مختصرة حول المشروع، واهدافه التي عمل الطاقم على انجازها.

وتحدث المربي نزار زرقاوي باسم المديرين حول المشروع وأهميّته لطلاب مجد الكروم مما يصقل شخصيتهم منذ الصغر، وقدم شكره لجميع من يساهم في انجاح هذا المشروع، وأثنى على الجهد المبذول بغية تقديم الافضل للطلاب، كما وقدّم ثلاثة طلاب مداخلات نيابة عن الطلاب المشاركين في كيدز اكاديمي، وقد عبروا عن سعادتهم بهذا المشروع، وقدموا شكرهم لكل شخص جلس وفكر باحلامهم وعمل على تحقيقها، والشكر لكل مدير قدم يد العون لانجاح المشروع.

وبدوره استعرض الدكتور خليل ريناوي - مدير مركز "كيدز أكاديمي"، الفعاليات التي يقوم بها المركز في المدارس العربية، مشيرا الى اهمية برنامج "على قدر حلمك .. تتّسع الأرض" الذي يرمي الى تعميق التواصل مع أولياء أمور الطلاب وتقريب الحياة الاكاديمية من ابنائهم في المدرسة وتسهيل قبولهم للدراسة الجامعية مستقبلا، فيما كانت المحاضرة الرئيسية في هذه الامسية لمدرّب التنمية البشريّة أشرف قرطام تحت عنوان "العلاقة بين الأهل والأبناء- حكاية نجاح"، وقام المحاضر اشرف قرطام بتقديم وصفات داعمة وخطوات يجب اتباعها من اجل تنمية وتعزيز القدرات الذاتية والبشرية وأسس النجاح والتركيز على: تعزيز الرغبة، تحديد الأهداف، التفكير الايجابي، السيطرة على الذات.

مقالات متعلقة