الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

4 أشخاص يرشحون أنفسهم لرئاسة مجلس جت وسط منافسة شديدة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/05/15 17:03,  حُتلن: 08:18

المرشح زياد أبو بكر:

قررنا الترشح لرئاسة المجلس المحلي متيقنين أن جوهر هذا المنصب تكليف لا تشريف خدمة لا سيادة أمانة لا خيانة

مستأصلين دابر المحسوبيات والأنانية والعرقية ومصافحين يد الحق والحق للجميع 

أقود مسيرة العطاء في صناعة التغيير وركيزتها نبض الشارع في جت وانعكاس لمطالب الأهل وتجسيدا لطموحاتهم فنحن ضد ثقافة الإقصاء والتفرقة والاستفراد كما وننبذ بشدة خطاب الترويج والاستعلاء

المرشح محمد طاهر وتد:

قررتُ الإعلانَ عن ترشيحِ نفسي لرئاسةِ مجلسِ جت المحلي في الإنتخاباتِ المقبلةِ وإستصدارِ هذا الإعلان طالباً دعمَكُم وتأييدَكُم راجياً من المولَى عزَّ وجلَّ أن يُمكنَنِي من بُلوغِ الهدفِ وتحقيقِ النجاحِ بإذن اللهِ

المرشح المحامي جمال عبد الله أبو عصبة:

بعد الإتكال على الله تم تأسيس كتلة جت الجديدة على يدي ويد رجل الأعمال جمال عبد الله حسين أبو عصبه وبالتعاون والتشاور مع نخبة من المثقفين ورجال الأعمال والمعلمين وأصحاب الرأي السديد والغيورين على مصلحة بلدتنا الحبيبة جت 

أعلن أربعة مرشحين حتى الآن عن ترشيح أنفسهم لرئاسة مجلس جت المحلي، وهم: المربي خالد غرة رئيس المجلس المحليّ، عضو المجلس زياد أبو بكر، جمال أبو عصبة والمحامي محمد طاهر وتد. هذا، وبحسب ما جاء على لسان مصادر سياسيّة مطلعة "أنّه من المتوقع أن يخرج مرشحون آخرون للرئاسة، وأنّ المنافسة بين المرشحين ستكون أقوى من كل الفترات التي مرّت".


المربي خالد غرة


وقال المرشح زياد أبو بكر: "بعد التوكل على الله وبعد التشاور الأخوي مع أطياف الأهل في البلدة وبعد التوجهات الفياضة من أهل الصدق والخير والصلاح وكوكبة من رياحين الشباب الغيور، قررنا الترشح لرئاسة المجلس المحلي متيقنين أنّ جوهر هذا المنصب تكليف لا تشريف خدمة لا سيادة أمانة لا خيانة. مستأصلين دابر المحسوبيّات والأنانيّة والعرقيّة ومصافحين يد الحق، والحق للجميع. إيماننا راسخ بأنّ المدينة هي للناس، فالمدينة وأهلها ليسوا للمجلس بل المجلس هو للمدينة".

وأضاف أبو بكر قائلا: "عهدني أهلي في جت وعلى مدار ثلاثة عقود في المجلس المحلي ومرافقه خادمًا أمينًا لكل المواطنين، مؤازرًا سندًا لكلّ مواطن داعمًا وشريكًا في نهضة جتنا، ولم أتردد في مساندة كل ما يصب في مصلحة بلدنا وأهلها. جولاتي في العمل السياسي المحلي ما كانت تنطق إلا بكلمة الحق دائمًا أيًا كان النظام وأيًا كانت الظروف، ذلك لأن نهجنا الاستقامة وأيدينا نقيّة من غبار الغش والتضليل".

واختتم زياد أبو بكر قوله: "إنّني أقود مسيرة العطاء في صناعة التغيير وركيزتها نبض الشارع في جت وانعكاس لمطالب الأهل وتجسيدًا لطموحاتهم، فنحن ضد ثقافة الإقصاء والتفرقة والاستفراد كما وننبذ بشدّة خطاب الترويج والاستعلاء. فعائلتنا واحدة اسمها جت، فمهما اختلفنا في وجهات النظر سنبقى الأسرة الواحدة التي يربطها الدين وأواصر القرابة والنسب والجيرة وسنسعى جاهدين معكم، جميعًا ودون كلل في حمل راية هذا البلد خفاقة سامية لا يشوبها شائبة ولا يستفرد بها عابث".

المرشح محمد طاهر: سنواجه المشاكل والتحديات
وأما المرشح محمد طاهر فقد قال: "قررتُ الإعلانَ عن ترشيحِ نفسي لرئاسةِ مجلسِ جت المحلي في الإنتخاباتِ المقبلةِ وإستصدارِ هذا الإعلان طالباً دعمَكُم وتأييدَكُم، راجياً من المولَى عزَّ وجلَّ أن يُمكنَنِي من بُلوغِ الهدفِ وتحقيقِ النجاحِ بإذن اللهِ، كي يَتَسَنّى لَنا مواجهةَ مشاكِلَ وتحدياتِ هذا البلدِ والمساهمةِ بإخلاصٍ ونزاهةٍ في اِعمارِهِ وترجمةِ آمالِ وأحلامِ أهلهِ لتشييدِ واقعٍ مشرقٍ بعيداً عن أيِّ رسوباتٍ إذ اعتبِرُ نَفسي مرشَحاً لبيت كبير واحد اسمُه جت ، نسيجُه ألمحبة والصّفاء وحسنِ العِشرة والحِفاظ على المصلحة العامة".

الكتلة الهادفة
وأمّا المرشّح المحامي جمال عبد الله أبو عصبة، فقد قال: "بعد الإتكال على الله تم تأسيس كتلة جت الجديدة على يدي ويد رجل الأعمال جمال عبد الله حسين أبو عصبه وبالتعاون والتشاور مع نخبة من المثقفين ورجال الأعمال والمعلمين وأصحاب الرأي السديد والغيورين على مصلحة بلدتنا الحبيبة جت بحيث تضم مرشحين من جميع عائلات جت الكريمة. وقد تمّ الإتفاق على خوض الإنتخابات القادمة والترشح لرئاسة وعضوية المجلس المحلي بإسم الكتلة الهادفة الى احداث تغيير جذري في حياة سكان جت من النواحي الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والتربوية".


المحامي محمد طاهر وتد


جمال أبو عصبة 


زياد أبو بكر

مقالات متعلقة