الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:01

شباب التغيير في الناصرة: جرايسي تهجّم كلاميًا على هاني سروجي

كل العرب
نُشر: 05/05/15 17:13,  حُتلن: 21:52

قائمة شباب التغيير:

ندعو العقلاء في الجبهة بالابتعاد عن تخوين الناس وطعنهم باستقامتهم ونزاهتهم كون هذا الأسلوب العنجهي عاد عليهم بالويلات

السيد رامز جرايسي الذي نزعت الناصرة الثقة عنه بثلثيها (ليس محبةً بمنافسه بالأساس بل كرهًا له) عليه أن يراجع ذاته هو ومن معه ولكنه على ما يبدو ما زال عالقًا بصدمة هزيمته في الانتخابات

شنّت قائمة شباب التغيير في الناصرة، هجومًا غير مسبوق على رامز جرايسي، رئيس بلديّة الناصرة السابق، في بيان عمّم على وسائل الإعلام إرتأينا ألا ننشر معظم ما جاء فيه من شدته. وجاء في بيان شباب التغيير "أنّ المهندس رامز جرايسي تهجّم كلاميًا على عضو بلديّة الناصرة عن شباب التغيير هاني سروجي، وعلى عضو شباب التغيير فراس بنّا حيث قال جرايسي عن هاني سروجي جوعان معاش كما واتهم فراس بنا بالارتباط مع الشاباك" كما جاء في البيان.


المهندس رامز جرايسي- رئيس بلديّة الناصرة سابقًا

وأشار البيان إلى أنّ "أحدهما ردّ على جرايسي، حيث كان ذلك خلال تظاهرة الأوّل من أيّار في الناصرة، السبت الماضي" كما جاء في البيان. وعزت قائمة شباب التغيير في بيانها "ان ما حدث في تظاهرة أوّل أيّار كان على ما يبدو على خلفيّة تصويت كتلة شباب التغيير في المجلس البلدي بالموافقة على الميزانيّة، في اجتماع الميزانيّة الخميس الماضي، في دار البلديّة".

وأكّدت قائمة شباب التغيير بأنّها "تعمل فقط من أجل مصلحة الناصرة وأهلها، وليس بحسب تصفية حسابات انتخابيّة، والذي على ما يبدو أثار حفيظة جرايسي، وأدّى إلى تهجّمه كلاميًا على عضوي شباب التغيير" كما جاء في البيان.

وجاء في البيان: "السيد رامز جرايسي، الذي نزعت الناصرة الثقة عنه بثلثيها (ليس محبةً بمنافسه بالأساس بل كرهًا له) عليه أن يراجع ذاته هو ومن معه، ولكنه على ما يبدو ما زال عالقًا بصدمة هزيمته في الانتخابات".
واختتم البيان بالقول: "إنّنا ندعو العقلاء في الجبهة بالابتعاد عن تخوين الناس وطعنهم باستقامتهم ونزاهتهم، كون هذا الأسلوب العنجهي عاد عليهم بالويلات!" بحسب البيان.
 

تعقيب جرايسي
هذا، وقد حاول مراسلنا مرارًا وتكرارا الاتصال بالمهندس رامز جرايسي، إلا أنّه لم يرد على هاتفه، وفي حال تمكّنا من الحصول على تعقيبه، فسننشره.


هاني سروجي، عضو بلديّة الناصرة عن شباب التغيير

مقالات متعلقة