الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:01

تدشين غرفة الحاسوب الجديدة في الزهراء الاعداديّة- الناصرة

محمّد كريّم- مراسل
نُشر: 05/05/15 18:52,  حُتلن: 22:50

المربية ليلى أبو أحمد:

نحتفل اليوم بتدشين غرفة الحاسوب الجديدة التي حظيت بها المدرسة من تبرعات أهل الخير 

تعتبر غرفة الحاسوب الجديدة في المدرسة متطورة جدًا لما تحويه من حواسيب ومعدات تكنولوجيه متقدمة تساهم في مساعدة الطلاب في التقدم العلمي

أقيم بعد ظهر اليوم الثلاثاء حفل تدشين غرفة الحاسوب في مدرسة الزهراء الاعدادية في مدينة الناصرة حيث قام المتبرعون بمد يد العون وتزويد مختبر الحاسوب بجميع التجهيزات اللازمة من حواسيب جديدة وجميع مستلزماتها. وشارك في الحفل العشرات من الأهالي والمعليمن والمتبرعين، مفتش المدرسة الاستاذ خالد حجازي وعضو المجلس البلدي همام أبو أحمد.



وتخلّل البرنامج العديد من الكلمات الترحيبيّة وفقرة دبكة شعبيّة إضافة إلى تقديم الشكر وتوزيع الهدايا الرمزيّة على المتبرعين من قبل مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد قالت: "نحتفل اليوم في المدرسة مع الطاقم التعليمي والأهالي بتدشين غرفة الحاسوب الجديدة التي حظيت بها المدرسة من تبرعات أهل الخير الذين مدّوا يد العون الى المدرسة لاخراج هذا الحلم إلى حيّز التنفيذ". وأضافت أبو أحمد معللة: "تعتبر غرفة الحاسوب الجديدة في المدرسة متطورة جدًا لما تحويه من حواسيب ومعدّات تكنولوجيّة متقدّمة تساهم في مساعدة الطلاب في التقدّم العلمي، ولهذا أتقدّم بالشّكر الجزيل نيابة عن أسرة مدرسة الزهراء لجميع المتبرعين على عملهم الخير الذي يحسب لهم في ميزان حسناتهم، فهذا العمل يدل على قلقهم على مصلحة المدينة ووقوفهم في مصلحة العلم والثقافة".


المربية ليلى ابو احمد مديرة المدرسة

 

مقالات متعلقة