الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

عائلة وتد من جت: الشرطة فشلت في اعتقال مشتبهين بعد إزالة أمر منع النشر

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 07/05/15 09:00,  حُتلن: 15:41

عدنان وتد:

اعتقدنا أنّ أمر منع النشر كان سببه اعتقال مشتبهين في جريمة القتل الأخيرة لكن بعد ازالة أمر منع النشر تبيّن لنا أنّ الشرطة لم تصل إلى المجرمين بل أخفت معالم الجريمة

ما يتضح لنا هو ما قلناه منذ اللحظة الأول بأنّ المجرمين عملوا تحت غطاء الشرطة وبدلًا من اعتقال الضالعين يأتون الينا ويعتقلون أفرادًا من عائلتنا

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي:

لم يتم اعتقال مشتبهين في حادثة مقتل مختار وأحمد وتد والتحقيق ما زال جاريًا على يد طاقم من المحققين المهنيين

بعد مرور ثلاثة أشهر على جريمة مقتل أبناء العم مختار وتد (23 عامًا) وأحمد وتد (19 عامًا)، من جت، لم تطالب الشرطة تمديد فترة أمر منع النشر الذي كانت قد أصدرته حتى يوم الأوّل من أيّار الجاري، وقد بينت نتائج التحقيق بأنّه لم يتم اعتقال أيّ مشتبه في الحادثة.


يشار إلى أنّه وقبل مقتل ابناء العم مختار واحمد وتد بستة أشهر فقدت العائلة شقيقين رميًا بالرصاص خلال دخولهما لقاعة افراح، وفي هذه الجريمة أيضًا لم يبلغ عن اعتقالات.

وأعربت عائلة الضحايا عن "استنكارها الشديد لعدم توصل الشرطة للمجرمين الذين ارتكبوا الجرائم التي اودت بحياة أربعة اشخاص" مدّعين "أنّ الشرطة تتقاعس في عملها وتتستر على الجريمة والمجرمين". وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عدنان وتد قال: "اعتقدنا أنّ أمر منع النشر كان سببه اعتقال مشتبهين في جريمة القتل الأخيرة، لكن بعد ازالة أمر منع النشر تبيّن لنا أنّ الشرطة لم تصل إلى المجرمين بل أخفت معالم الجريمة والأدلّة التي يمكن من خلال التوصّل إلى الفاعلين".


عدنان وتد

وتابع قائلًا: "ما يتضح لنا هو ما قلناه منذ اللحظة الأول بأنّ المجرمين عملوا تحت غطاء الشرطة، وبدلًا من اعتقال الضالعين يأتون الينا ويعتقلون أفرادًا من عائلتنا. نحن بصدد التشاور مع محامي العائلة كي نقرر ما هي الخطوات القادمة التي سنقوم بها". واختتم حديثه قائلًا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "شعورنا سيّء للغاية، وما زلنا نعيش بحالة من الألم، ونعود لنؤكد بأنّ هنالك رجال شرطة شركاء في الجريمة".

تعقيب الشرطة

وعقبت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي بالقول لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لم يتم اعتقال مشتبهين في حادثة مقتل مختار وأحمد وتد، والتحقيق ما زال جاريًا على يد طاقم من المحققين المهنيين" بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.68
GBP
250713.47
BTC
0.52
CNY