الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

جولة في شقيب السلام لتعزيز روح التعاون بين أبناء الشبيبة

كل العرب
نُشر: 07/05/15 09:23,  حُتلن: 09:30

مشروع ميلا في بيانه:

انقسمت الفعاليّات إلى قسمين حيث سار القسم الأوّل على الأقدام كقائدين للجمال واعتلى القسم الثّاني الجمال وتمّ تبديل العمليّة في القسم الثّاني

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مشروع ميلا جاء فيه: "ضمن فعاليات مشروع " ميلا " معًا من أجل شبابنا، شاركت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في بلدة شقيب السّلام بجولة في منطقة "متسبيه رامون" (طارة رمان) تضمّنت فعاليّات مختلفة، حيث انطلق المشاركون إلى منطقة ابن الصّحراء واستمعوا إلى شرح عن المشروع بعد لقاء تعارف بينهم".



وأضاف البيان: "وقد انقسمت الفعاليّات إلى قسمين، حيث سار القسم الأوّل على الأقدام كقائدين للجمال واعتلى القسم الثّاني الجمال وتمّ تبديل العمليّة في القسم الثّاني، وتهدف هذه الفعاليّة إلى تعزيز روح التّعاون بين أبناء الشّبيبة وأهمية القيادة والثّقة بالنفس".

واختتم البيان: "وبعد ذلك أعدّ الطّلاب وجبة طعام بسيطة من البيئة المحيطة تعرّفوا من خلالها على أساليب الطّهي البدائيّة كإشعال النّار واستخدام الحجارة والأعشاب البسيطة. وقد رافق الطّلاب مديرة الوحدة المربية شادية قدح الحمامدة ومركّزة المشروع سيرين يوسف ودافيد مسؤول الأمان في المشروع"، إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة