الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

عكا: يومان رياضيان في مدرسة اورط على إسم حلمي الشافعي

امين بشير -
نُشر: 07/05/15 17:47,  حُتلن: 18:21

 إشترك الطلاب في نشاطات وفعاليات رياضية من خلال محطات  متنوّعة وشيّقة التي أدخلت البهجة والسعادة إلى قلوبهم 

نظمت أسرة التربية البدنية في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا، بإشراف مركزة الرياضة بالمدرسة جوسلين شولي وبالتعاون مع الاستاذ فادي سعد والاستاذ معتز عجم، يومان رياضيان، اليوم الاول لطبقتي السوابع والثوامن حيث أقيم يوم الاربعاء الموافق 29.04.2015، واليوم الرياضي الثاني لطبقتي التواسع والعواشر وـقيم يوم الاثنين الموافق 04.05.2015.


الطلاب يستمتعون بالفعاليات

هذا، وقد إشترك الطلاب في نشاطات وفعاليات رياضية من خلال محطات  متنوّعة، كالقفز وإصابة الهدف وكرة السلة وابداعات طلابية وسباق بمضرب الكرة، وغيرها من المحطات الشيقة، التي أدخلت البهجة والسعادة إلى قلوب الطلاب، حيث تميز اشتراكهم بالنشاط والحيوية وكان التنافس الرياضي بين الصفوف في أبهى صورة للأخلاق الرياضية وروح الفكاهة على أنغام الموسيقى والأغاني بإشراف مسؤول الموسيقى أدهم قشاش.

وشارك الأستاذ وفيد منصور، مدير الاعدادية، والمربية سوزان زيدان مديرة بيت التواسع والعواشر بجانب المربين الذين رافقوا طلابهم واشتركوا معهم بالمحطات الرياضية، وقاموا بتشجيعهم للحصول على علامات في كل محطة. هذا وقد عبرت عبير ادلبي عضوة لجنة اولياء الامور عن سعادتها وهي ترى الطلاب يتنافسون بروح رياضية عالية، وايضا المناخ الرياضي السليم والممتع في نفوس الطلاب.

هذا، وفي يوم الخميس الموافق 07.05.2015 وزعت المركزة جوسلين شولي الجوائز على الصفوف الفائزة، وكانت على النحو التالي:
الصف السابع (2) بإشراف المربي صالح اسدي، وعن طبقة الثوامن فاز الصف الثامن (1) بإشراف المعلمة مريم عجينة، وعن طبقة التواسع فاز الصف التاسع(4) بإشراف الاستاذ سهيل شعبان، وعن طبقة العواشر فاز الصف العاشر(6) بإشراف المعلمة انعام سعدي. وذلك سط تجمع طلابي اشاد بتلك الفعاليات والانشطة الرياضية. كما عبر الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عن سروره لإقامة تلك الانشطة ووعد بالمزيد منها لإسعاد الطلاب، وشكر جميع من شارك في هذا اليوم من المربين والمعلمين والطلاب واسرة التربية البدنية. هذا ويشار أنّه قد أشرف على التسويق المركزة إسلام زكور وعن الاعلام محمد باب الله وقد تولى العرافة الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية.

مقالات متعلقة