الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

ناصرتي: جرايسي أوّل من تعامل مع الكيرن كييمت وتاريخه السياسي انتهى

كل العرب
نُشر: 08/05/15 12:24,  حُتلن: 15:45

ناصرتي في بيانها:

نحن هنا نتساءل من أوّل من تعامل مع الصّندوق القومي اليهودي (الكيرن كييمت) يا رامز؟؟

ألا يكفيك هزيمة بقدر 10400 صوت حتّى تفهم أنّ تاريخك السّياسي قد انتهى وأنّ عليك الاهتمام بشأنك الخاص؟

عندما بدأ مشروع استقبال البابا في جبل القفزة من كان رئيس للبلديّة وقتها ومن دفع 2.5 مليون شيكل وبقي مديونا للصّندوق القومي اليهودي ب 2.5 مليون شيكل؟

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة ناصرتي جاء فيها ما يلي: "ما زالت الجبهة تحاول أن تغطّي الشّمس بعباءتها المهترئة، تارة بنشر افتراءات التّعامل مع الكيرن كييمت من قبل البلدية الحاليّة، وتارة بتأخير التّصويت على الميزانية خمسة أشهر".


علي سلّام

وأضاف البيان: " نحن هنا نتساءل، من أوّل من تعامل مع الصّندوق القومي اليهودي (الكيرن كييمت) يا رامز؟؟ حينما بدأ مشروع استقبال البابا في جبل القفزة من كان رئيسا للبلديّة وقتها ومن دفع 2.5 مليون شيكل وبقي مديونا للصّندوق القومي اليهودي ب 2.5 مليون شيكل؟، وأمّا ما يتعلّق بالتّصويت على الميزانية بتأخير خمسة أشهر، نريد أن نذكّرك أنّك في كلّ فترة رئاستك لم يتمّ التّصويت على الميزانيّة في موعدها المحدد، وهل نسيت عام 1998 حيث طوال سنة ونصف لم يكن هناك حتّى تصوّر لميزانيّة، وبقيت البلدية تصرف بشكل نسبّي حسب ميزانيّات سابقة؟".

وتابع البيان: "في كلّ السّلطات المحلّيّة وبعد خسارة المرشّحين يعودون إلى أشغالهم وأعمالهم واهتماماتهم العائليّة. ألا يكفيك هزيمة بقدر 10400 صوت حتّى تفهم أنّ تاريخك السّياسي قد انتهى وأنّ عليك الاهتمام بشأنك الخاص؟".

واختتم البيان: "نذكّرك كنت دائمًا تقول لعلي سلام رئيس البلدية أنّك تحلم أن تعود إلى حياتك الشخصيّة. أترى لم يحن الوقت بعد؟ لقد تمَّ توجيه النّصيحة لك من قبل رجل عايشته عشرين عامًا بألا تسمح للزّمرة التي حولك والتي بسببها فقدت كل شيء، اليوم نعود ونكرر النصيحة" إلى هنا نصّ البيان. 

تعقيب الجبهة
هذا، وسننشر تعقيب الجبهة في حال ردّت على البيان المنشور، وفي السرعة الممكنة.


رامز جرايسي

مقالات متعلقة