الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

هبوط الاخوة عرابة بعد الخسارة 1-2 امام هبوعيل أبناء المغار

عبد حسين -
نُشر: 08/05/15 19:42,  حُتلن: 22:34

تمكن فريق هبوعيل ابناء المغار من المحافظة على النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة وانتهت بفوز فريق المغار 

فرحة كبيرة عمَّت لاعبي فريق ابناء المغار والمشجعين في استاد الدوحة بعد فوزهم 2-1 على فريق الأخوة عرابة، مما أتاح لفريق المغار البقاء في الدرجة الثانية للموسم الكروي القادم.


خلال المباراة

أما مجريات المباراة فكانت كالتالي: دخل فريق عرابة المباراة من الدقائق الأولى بحماس شديد وتمكن من تحقيق هدف مبكر في الدقيقة الثانية من الشوط الأول إلا أن فريق هبوعيل أبناء المغار تمكن من معادلة النتيجة بهدف سجله اللاعب هيثم شيني في الدقيقة 25 من المباراة في الشوط الأول. وفي الدقيقة 52 في الشوط الثاني عزز فريق المغار النتيجة بهدف ثانٍ سجَّله اللاعب ارئيل بوزرجي لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المغار.

وقد ساعد الخطأ الشنيع الذي ارتكبه حارس مرمى عرابة لعرقلته لاعب من المغار على خط الـ16 من إشهار الحكم البطاقة الحمراء لحارس عرابة ليبقى هذا الفريق بـ10 لاعبين وليساهم في صمود هبوعيل ابناء المغار حتى نهاية المباراة.

وتمكن فريق هبوعيل ابناء المغار من المحافظة على النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة وعلى الرغم من اضافة حكم المباراة 8 دقائق بدل ضائع ولتنتهي المباراة بفوز فريق المغار بنتيجة 2-1 واحتفاله بالبقاء في الدرجة الثانية للموسم الكروي القادم. هذا في اجواء من خيبة الامل للاعبي عرابة وحوالي 1000 مشجع لهم حضروا هذه المباراة واستياء كبير، وكانت قوات معززة من الشرطة والمنظمين في هذه المباراة المهمة.

مقالات متعلقة